هل تسبب ليلى فوزى فى وفاة زوج شقيقتها وتحملت ذنبها !؟أعرف الحكاية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تسبب ليلى فوزى فى وفاة زوج شقيقتها وتحملت ذنبها !؟أعرف الحكاية - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 05:40 مساءً

ليلى فوزى شهرتها من المدرسة

بدأت ليلى فوزي حياتها الفنية بعدما خطت أولي خطواتها كهاوية للتمثيل في مدرسة قاسم وجدي، لإعداد الوجوه الشابة، حيث نالت الإعجاب ليتم ترشيحها في فيلم سينمائي جديد.

تصريحات ليلى فوزى

وقالت الفنانة  فى احد تصريحاتها  السابقة قبل رحليها : "لكن هذا لم يرق لزوج شقيقتها حيث وقف معارضا لهذا الاتجاه، فقد كان من كبار رجال الأعمال الاثرياء المحافظين الذي كان يعتبر أن العمل بالفن عار علي الأسرة كلها".

وحينما حاول قاسم إقناع والدها بالسماح لها بالتمثيل نشب صراع بين الرجلين، حيث حاول إقناع والدها بالمال كي يوافق علي دخولها الفن خاصة أن الإفلاس بدأ يضغط عليه، لكن زوج شقيقتها رجل الاعمال الثري كان يزايد من جانبه في الثمن حتى انتصر زوج شقيقتها.

وفاة زوج شقيقتها

ولكن قاسم لم يسلم بالهزيمة فأخذ يقنع الزوج المتعنت كي يعدل عن موقفه، وهو الأمر الذي اعتبره إهانة له كيف لريجسير سينما ان يدخل منزله، حتي أصيب الرجل بانفعال شديد و أوقع يمين الطلاق علي زوجته شقيقة ليلي ثم لم يحتمل الصدمة، فسقط مصابا بالشلل ثم مات لتشعر ليلي بذنب كبير تجاه شقيقتها ومطلقها طوال حياتها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق