عاجل

20:58 متفرقات روبوت المحادثة بالذكاء الاصطناعي من Meta سيكون متاحًا قريباً في هذه الدول - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
20:58 متفرقات روبوت المحادثة بالذكاء الاصطناعي من Meta سيكون متاحًا قريباً في هذه الدول - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:07 صباحاً

أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز أن روبوت الدردشة الذكي الخاص بها، ميتا إيه آي، سيكون متاحًا في 21 سوقًا جديدًا، حيث تتطلع إلى التنافس مع برنامج تشات جي بي تي التابع لشركة أوبن إيه آي.


تحاول شركات التكنولوجيا جذب المستهلكين إلى روبوتات الدردشة الذكية الخاصة بها من خلال تقديم ميزات جديدة وجعلها أكثر سهولة في الوصول إليها مع دعم لغات مختلفة.
وقالت شركة التواصل الاجتماعي إن ميتا إيه آي، التي لديها حاليًا ما يقرب من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، ستكون متاحة في المملكة المتحدة والبرازيل والمزيد من البلدان في أمريكا اللاتينية وآسيا بدءًا من يوم الأربعاء.
إعلان · قم بالتمرير للمتابعة
وقالت Meta إن برنامج الدردشة الآلي سيدعم أيضًا لغات بما في ذلك العربية والإندونيسية والتايلاندية والفيتنامية.
بعد الطرح التدريجي، قالت الشركة إن برنامج الدردشة الآلي سيكون متاحًا في 43 دولة وعشرات اللغات، مما يبقيه على المسار الصحيح ليصبح مساعد الذكاء الاصطناعي الأكثر استخدامًا في العالم بحلول نهاية عام 2024.
لن يتضمن التوسع الأخير أصوات الشخصيات الجديدة لبرنامج الدردشة الآلي الذي أعلن عنه الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج في مؤتمر Connect السنوي للشركة. وقالت الشركة إنها ستطرحها في جدول زمني منفصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق