عاجل

اخبار الرياضة فوفانا يعلق على إتهام مبابي بلعب المباريات الهامة فقط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فوفانا يعلق على إتهام مبابي بلعب المباريات الهامة فقط, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:55 مساءً

علق ويسلي فوفانا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا على اتهام البعض لكيليان مبابي برغبته اللعب بمباريات منتخب بلاده الهامة فقط.

وقال فوفانا بالمؤتمر الصحفي: “كل شخص يفعل ما يريده في وقت فراغه، لم تكن تلك التقارير محل نقاش، ولم أسمع أي شيء عن رغبة مبابي في لعب المباريات المهمة فقط”.

وتابع: “أنه لا يزال شابًا وأمامه العديد من البطولات مع منتخب فرنسا، ويريد إدارة مسيرته بالطريقة التي يراها مناسبة ومن الطبيعي أن يحظى مبابي بتغطية إعلامية كبيرة”.

واختتم: “ولا أعلم هل تتم المبالغة في ذلك أم لا، ولكن إذا أردتم الحصول على مزيد من المعلومات حول ما تتحدثون عنه، عليكم سؤال مبابي نفسه”.

وقال ديشامب مدرب منتخب فرنسا: “أنا لا أتابع أخبار اللاعبين غير المتواجدين هنا. كيليان الآن يكمل برنامجه مع ريال مدريد وليس معنا، يمكنكم سؤال ريال مدريد ولا أعرف حالة مبابي حاليًا وما هو برنامجه، يتعين علي إدارة الحاضرين في المعسكر، لقد أرسل كيليان لي رسالة بعد المباراة الماضية وبالنسبة لي إذا كان مبابي في راحة من برنامجه في ريال مدريد، فهو حر في فعل ما يريد، أي لاعب في أيام الراحة يمكنه فعل ما يريد”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق