عاجل

اخبار الرياضة أندريس إنييستا يصدم بيدري: لا أحد يشبهني! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أندريس إنييستا يصدم بيدري: لا أحد يشبهني! - موقع بالجول, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:15 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث أندريس إنييستا أسطورة برشلونة ومنتخب إسبانيا عن اللاعبين الذين يفكروا بنفسه ورد على تشبيه بيدري بطريقة لعبه.

وأعلن إنييستا إعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي وتعليق حذائه منذ أيام قليلة، وأقام نادي برشلونة حفلًا وداعيًا له، وحضره العديد من نجوم الفريق السابقين.

ويعتبر أندريس إنييستا أحد أبرز اللاعبين في تاريخ برشلونة ومنتخب إسبانيا، كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الذين شهدتهم كرة القدم.

أندريس إنييستا: بيدري يشبهني لأنه لاعب برشلونة

وقال إنييستا في تصريحاته خلال مقابلته مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، “لا أرى نفسي في أي شخص لأنني لم أشعر أبدًا أنني كنت أشبه أحد، كل شخص لديه جوهره الخاص.. لاودروب كان قدوتي”.

وتابع:- “بيدري يعتبرني قدوته كما قال مرات عديدة، قد تكون هناك أوجه تشابه لأن لاعب برشلونة دائمًا مميز، واللاعبون الموجودون حاليًا لديهم أساليب متشابهة، لكن لكل شخص شخصيته الخاصة”.

بيدري

بيدري

وأعرب إنييستا رأيه في لامين يامال:- “يبدو وكأنه موهبة غير عادية بالنسبة لي، في سن 17 عامًا قام بأشياء مهمة جدًا وفوق المعتاد، والآن المهم هو الاستمرار في الاعتناء به والتأكد من التحكم في كل شيء بشكل صارم حتى يستمر في التطور والنمو، إنه صغير جدًا وسيتعين عليه التحسن كل عام للحفاظ على هذا التقدم”.

وكشف الرسام عن لاعبه المُفضل في برشلونة قائلًا:- “أنا أحب بيدري، وأحب جافي.. أحب هذه النوعية من اللاعبين، لكن بالطبع أحب العديد من اللاعبين الآخرين”.

وأبدى إنييستا إعجابه بهانز فليك مدرب برشلونة:- “يعجبني لأنه مدرب متمرس وسبق أن عمل في المنتخب الوطني وفي أندية أخرى، وما نراه حتى الآن هو شيء إيجابي للغاية، نأمل أن يستمر على هذا النحو طوال الموسم وهذا ما نتمناه”.

وأردف:- “هل ترى برشلونة سيفوز بأي لقب هذا الموسم؟.. أرى ذلك وأتمناه أيضًا، إذا تحدثت معي عن برشلونة فسأراه دائماً فائزًا، من المستحيل أن أخبرك أنني لا أرى برشلونة يفوز، ليس لأنني أحب قول ذلك بل لأنني أشعر بذلك، سنقاتل من أجل كل شيء حتى النهاية”.

وأختتم أندريس إنييستا حديثه قائلًا:- “متفائلاً دائمًا مع برشلونة، ربما لست موضوعيًا لأنني دائمًا أرى برشلونة بعيون جيدة وأحب دائمًا أن أرى أنهم قادرون على فعل أي شيء لأنني أشعر بهذه الطريقة، هذا ما أريده”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق