عاجل

كيف يفكر حسام حسن تعويض غيابات المنتخب أمام موريتانيا؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف يفكر حسام حسن تعويض غيابات المنتخب أمام موريتانيا؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:58 مساءً

ويخوض الفراعنة الجولة الرابعة أمام موريتانيا، في ظل غياب محمد صلاح الذي فضل حسام حسن المدير الفني إراحته وعودته إلى ليفربول، وكذلك غياب مصطفى محمد لنفس السبب حيث يعود اللاعب إلى صفوف فريقه نانت الفرنسي.

كيف يفكر حسام حسن فى تعويض الغيابات أمام موريتانيا؟

اولآ: غياب محمد صلاح عن صفوفه المنتخب أمام موريتانيا، يُمكن تعويضه بالدفع بأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك والذي يجيد في مركز الجناح الأيمن، مع الاستعانة بناصر ماهر في خط الوسط بجانب حمدي ومروان عطية.

ويمتلك ناصر ماهر النزعة الهجومية بجانب حمدي فتحي سوف تمنح أفضلية للفراعنة، في ظل تأمين الخط الخلفي عن طريق مروان عطية الذي يمتلك ميولا دفاعية بشكل أكبر.

ثانياً: يُمكن للجهاز الفني لمنتخب مصر، الدفع بمصطفى فتحي، في مركز الجناح الأيمن مع الحفاظ على زيزو في خط الوسط للاستفادة منه في عمق الملعب.

وأيضا يمكن الاستفادة من مصطفى فتحي من خلال فكرة دخوله في العمق مع التسديد بالقدم اليُسرى، الأمر الذي يجعل حسام حسن يستغل حل التسديد من الخارج خاصة أن المباراة خارج مصر والتسديد وقتها يكون حلا مثاليا لتسجيل هدف يُربك حسابات المنافس.

يُمكن لحسام حسن استغلال الثنائي إبراهيم عادل وأسامة فيصل في مركز رأس الحربة لتعويض غياب مصطفى محمد، بالنظر إلى إبراهيم عادل تجده مميزا في مركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة لكن يظل السيناريو الأقرب هو الدفع بأسامة فيصل خاصة أن اللاعب يجيد بشكل كبير في مركزه الأساسي وهو رأس الحربة والذي أجاد به خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

ثالثا: الدفع بعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت في مركز رأس الحربة مثلما فعل حسام حسن في المواجهة الماضية استغلالا لتطور مرموش في عمق الملعب وقدرته على التسجيل لاسيما وأنه متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق