فخر العرب الجديد.. عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في الدوري الألماني - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فخر العرب الجديد.. عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في الدوري الألماني - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:45 مساءً

حصل عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فانكفورت الألماني على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمر مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني

وتوج عمر مرموش بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن الشهر الماضي بعدما قاد فريقه لوصافة الدوري الألماني والابتعاد بفارق نقطة واحدة عن الصدارة واعتلاء صدارة الهدافين حتى الان.

لعب عمر مرموش 6 مباريات حتى الان في الدوري الألماني وسجل 8 أهداف ويتفوق على هاري كين لاعب بايرن ميونخ المتواجد في المركز الثاني وسجل 5 أهداف.

وصنع عمر مرموش 4 أهداف حتى الان في الدوري الألماني لتصل مساهماته التهديفية حتى الان نحو 12 هدفا في بطولة الدوري.

عمر مرموش

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

وتريد العديد من الأندية الأوروبية التعاقد مع عمر مرموش في الفترة المقبلة، وأشارت تقارير صحفية أنا نادي آينتراخت فرانكفورت حدد مبلغ 60 مليون يورو من أجل بيع عمر مرموش في الفترة المقبلة.

تصريحات محمد داوود

وأضاف محمد داوود في تصريحات صحفية اليوم لصحفية بيلد الألمانية متحدثا عن تألق عمر مرموش وقال، عمر مرموش ليس جيدً مثل إيرلينج هالاند ولكنه قريب من جودته الكبيرة وتسجيله للأهداف، وهو بنفس قوة وجودة هالاند ويمتلك جودة لا تصدق للغاية، وتألق عمر مرموش مع فرانكفورت هذا الموسم حتى الان وسجل 8 أهداف في الدوري الألماني ويتواجد في قمة الهدافين ومتفوق على هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وكانت هناك العديد من العروض من الدوري الإنجليزي لعمر مرموش في بداية الموسم ولكنه فضل الاستمرار مع فرانكفورت وتأجيل الأمر للموسم المقبل، وهناك تقارير صحفية تشير بأن نادي أرسنال الإنجليزي يريد التعاقد مع عمر مرموش بجانب وست هام يونايتد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق