ليونيل ميسي: حققت كل أحلامي في كرة القدم وحصلت على كأس العالم.. ولم أحدد موعد الاعتزال - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليونيل ميسي: حققت كل أحلامي في كرة القدم وحصلت على كأس العالم.. ولم أحدد موعد الاعتزال - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:37 مساءً

قال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وفريق انتر ميامي الأمريكي، بأنه سعيد بعد وصوله لتحقيق 46 بطولة في مسيرته الرياضية وهو الرقم الأكبر حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ليونيل ميسي.

تصريحات ليونيل ميسي

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحاته على هامش تكريمه من صحيفة ماركا الإسبانية بعد حصوله على جائزة الأفضل بين الأفضل كونه أكثر من حقق بطولات على مستوى العالم تاريخيا، أنال سعيد في نادي انتر ميامي وعائلتي سعيدة للغاية وأريد فقط الاستمتاع بكرة القدم.

وتابع ليونيل ميسي، مسيرتي الرياضية كانت بها العديد من المحطات الرائعة والأشياء المعقدة أيضا ولكنني سعيد للغاية ومسترتي بدأت منذ 20 عاما وحتى الان، لذلك أنا سعيد للغاية بكل ذلك.

وأردف ليونيل ميسي، كرة القدم هي شغفي الأول وأحب لعب كرة القدم بشكل مستمر، ومارست الكرة وأنا بعمر 3 سنوات حتى اليوم، وفي الحقيقة لا أستطيع أن أتذكر أول بطولة حصلت عليها في مسيرتي ومن الممكن أن أتعرف عليها من خلال الصور فقط.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي قائد انتر ميامي

وتابع ليونيل ميسي، بكل تأكيد النهاية قد اقتربت وأنا أعلم هذا الأمر جيداً، وأحاول الاستمتاع بكل لحظة في ملاعب كرة القدم، وأريد أن أقول أن الأرجنتين وبرشلونة هم موطني الأول.

وأشار ليونيل ميسي، لا أعلم مصيري في كأس العالم 2026 ومن المتوقع أن يحدث أي شيء في الفترة المقبلة وأنا أريد أن أعيش اليوم بعد يوم فقط، وأشعر حاليا بأنني بصحة جيدة، وعندما تأتي اللحظات الآخرى سأتحدث وقتها.

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته، لقدد حققت كل أحلامي في كرة القدم، وحققت كأس العالم وهي البطولة التي يريدها الجميع، وحققت كل شيء مع نادي طفولتي برشلونة، ونهاية مسيرتي أصبحت قريبة للغاية، وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب ورغم أنني أكبر سناً وأسرتي تكبر باستمرار ولكن أشعر بدعمهم لذلك لا يمكن إيقافي، وأمام العديد من السنوات مع انتر ميامي ولم انتقل لأمريكا من أجل الاعتزال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق