عاجل

مقدمة نشرة أخبار المنار الرئيسية ليوم الخميس في 17-10-2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقدمة نشرة أخبار المنار الرئيسية ليوم الخميس في 17-10-2024 - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:17 مساءً

متى كان ترجلُ المقاومينَ عن صهوةِ الجهادِ الا شهداء، ومتى كانَ في ساحاتِ كفاحِنا الا العطاء.. ومَنْ يطلبْ ما نَطلُبُ من عظيمِ هدفِ تحريرِ القدس ، يَسهُلْ عليهِ جزيلُ التضحيات.. والكلمةُ الفصلُ للميدانِ من غزةَ الصمودِ الى جنوبِ الاباء..

بعدَ ما يزيد عن عامٍ من حربِ الابادةِ على غزة، وبعدَ تدميرِ كلِّ حجرٍ ومدَرٍ فوقَ رؤوسِ شعبٍ صابرٍ وثابت، قال الجيشُ الصهيونيُ انه اغتالَ قائدَ حركةِ حماس يحيى السنوار باشتباكٍ عرَضِيٍّ وليس بعمليةٍ مُعدّةٍ مُسبقا، والمكانُ تل السلطانِ في رفح – اي في قلبِ الميدان. ولم تُعلِن حركةُ حماس ايَ بيانٍ حولَ القائدِ السنوار حتى الآن..

حاملاً جَعبتَه ورافعاً رأسَه وسلاحَه، أظهرت الصورُ التي وزَّعَها الصهاينةُ قائلينَ اِنها للقائدِ السنوار، وظَهَرَ ضباطُهم وهم يَنظُرونَ الى قائدٍ أذَلَّهم وما استكانَ لذلٍّ في عدوانِهم، قاتلَ باسمِ اوجاعِ وقضيةِ شعبٍ بعدَ ان ظنَّ اهلُ الغدرِ انَ الايامَ ومعاهداتِ الاستسلامِ ستَتكفلُ بجعلِها طَيَّ النِسيان، فاَحياها واخوتَه بالحديدِ والنارِ الذي اَحرقَ المحتلَّ وجعلَه يتقلبُ على صفيحِ الخطرِ الوجوديِّ الذي يَهُزُّ الكيان . فاِن صَدَفُوا بالوصولِ اليه فقد فاز، ولن يَترُكَ اخوتُه الرايةَ ولا السلاح، وسيبقى الطُوفانُ الذي بدأَ باسمِ الاقصى، وتعمَّدَ بالدمِ المقدس، ولن يَنتهيَ الا بوعدِ اللهِ بالانتصار..

نحنُ لا نُهزم، فعندما ننتصرُ نَنتصر، وعندما نُستَشْهَدُ نَنتصر – كما قالَ القائدُ العظيمُ والشهيدُ الجليلُ سماحةُ السيد حسن نصر الله..

وبشائرُ النصرِ من رفح بغزةَ الى اللبونة في جنوبِ لبنان، حيثُ شاهدَ العالمُ كلُه آلياتِ العدوِ وهي تَحترقُ مباشرةً على الهواءِ كما وعدَ الامينُ العامُّ لحزبِ الله.. هناكَ حيثُ اَحكمَ رجالُ اللهِ القولَ والفعل، واَوقعوا القواتِ المتقدمةَ بينَ قتيلٍ وجريح، ملطخينَ العلمَ الصهيونيَ الذي رفعَه الجنودُ الهاربون، بدماءِ قتلاهُم..

سنقاومُ ونقاتلُ ونُفشلُ اهدافَ العدوانِ ونعيدُ اعمارَ بيوتِنا على الحدود. اِنه هدفُ المقاومةِ كما قالَ عضوُ كتلتِها النائبُ حسن فضل الله، والاهدافُ هذه تَتحققُ بثباتِ المجاهدينَ الذين لم يَزدادوا الا وفاءً واستبسالاً بعدَ استشهادِ القائدِ السيد حسن نصر الله، كما قال قائدُ انصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الذي أكدَ استمرارَ الجبهةِ اليمنيةِ باسنادِ لبنانَ وغزةَ بالصوارخِ والطائراتِ المسيّرة..

المصدر: المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق