أبرز تطورات العدوان الإسرائيلي على لبنان في يومه الـ 25 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز تطورات العدوان الإسرائيلي على لبنان في يومه الـ 25 - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:11 مساءً

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانها على لبنان، واغارات الطائرات الحربية والمسيرات على مناطق عدة في الجنوب والبقاع، واستهدفت منازل سكنية، ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد من المواطنين.

ودمر الطيران الحربي الإسرائيلي بالكامل مجمع “شبيب التجاري” على طريق عام حاروف -جبشيت، بعد استهدافه بغارة جوية عنيفة.

كما استهدفت قوات الاحتلال مناطق، كفرتبنيت، حي بنايات الرز في بلدة العباسية، كما استهدفت مبنى في بلدة البازورية بالقرب من محطة الحاج وقد تم تدميره بالكامل. وشن الطيران الحربي غارة على أطراف بلدتي السكسكية والصرفند، وعلى بلدة الخيام.

كما شنت قوات الاحتلال غارات على قرى قضاء صور وبنت جبيل، حيث شنت الطائرات الحربية 3 غارات استهدفت منطقة وادي العيون بين القوزح وعيتا الشعب وياطر، كما تعرضت منطقة خيزران لغارة من الطيران الحربي المعادي.

وجدد العدو الاسرائيلي عدوانه على بلدات الحوش والبرج الشمالي والعباسية، في صور واغار مرة جديدة من مسيرة على بلدة البرج الشمالي، على المكان نفسه الذي استهدفه سابقا الطيران الحربي.

وأوضحت الوكالة الوطنية للاعلام، أن الغارة على بلدة الحوش، استهدفت حيا سكنيا وان عدد امن المباني سويت بالارض. كما شن الطيران الحربي غارة استهدفت بلدة طيردبا، واطراف بلدة حانين.

وشن الطيران 3 غارات استهدفت أحياء المرج والقعقور وتل الهنبل في بلدة حولا، كما قصفت مدفعية العدو منطقتي القرقاف والقدام في حولا ايضا. واستهدف الطيران الاسرائيلي أيضاً مفترق النبطية الفوقا – زوطر، وبلدة عربصاليم، وأرنون، وصديقين، وعيتا الشعب، وبلدة زيتا قرب بلدة الغازية.

كما قصفت طائرات الاحتلال أطرف بلدتي الريحان والعيشية في منطقة جزين.

وأفاد مراسل المنار، بأن الطائرات الحربية الصهيونية شنت غارة جوية استهدفت بلدة عيتا الشعب واخرى استهدفت بلدة الطيري.

وكانت الطائرات الحربية الاسرائيلية قد أغارت على محيط مركز الهيئة الصحية في حي البيدر في بلدة حبوش.

وفي البقاع، شن الطيران الاسرائيلي غارة على بلدة سرعين التحتا لجهة الطريق الدولية، وبلدة تمنين الفوقا، حيث استهدف مبنى على الطريق الرئيسية.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق