الأفضل بين الأفضل: تكريم ليونيل ميسي باعتباره أكثر لاعب حقق بطولات تاريخياً - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأفضل بين الأفضل: تكريم ليونيل ميسي باعتباره أكثر لاعب حقق بطولات تاريخياً - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:37 مساءً

حصل ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين على جائزة جديدة وهي الأفضل بين الأفضل، وذلك باعتباره أكثر لاعب حقق بطولات تاريخيا والمقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تكريم ليونيل ميسي

وحقق ليونيل ميسي 46 بطولة مع الأندية والمنتخبات وكانت بطولة كأس الدوريات مع انتر ميامي الأمريكي آخر بطولة حققها في مسيرته حتى الان، وقبلها بطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين.

وحصل ليونيل ميسي على أول بطولة في مسيرته عام 2005 في الملاعب الإسبانية ولعب لأندية برشلونة وباريس سان جيرمان وانتر ميامي ومع منتخب الأرجنتين.

وشارك ليونيل ميسي مؤخراً في فوز منتخب الأرجنتين على بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بسداسية نظيفة، وسجل هاتريك في المباراة وصنع هدفين.

تكريم ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يتوهج مع منتخب الأرجنتين ويستعد لكأس العالم 2026 قبل الاعتزال

عودة ليونيل ميسي للأرجنتين جاءت بعد عام منذ آخر مباراة لعبها في الأرجنتين وقدم مستوى فني رائع وسجل هاتريك في مرمى بوليفيا بجانب صناعة هدفين لجوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز وقاد فريقه للتواجد في صدارة تصفيات المونديال برصيد 22 نقطة، ورغم حديث ليونيل ميسي قبل كأس العالم 2022 بقطر بأنه ينوي الاعتزال الدولي من أجل التفرغ للفترة الأخيرة في مسيرته الرياضية إلا أنه قرر الاستمرار مع منتخب التانجو وساهم في فوز فريقه بكوبا أمريكا من جديد بجانب اقتراب التأهل لكأس العالم 2026.

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته الأخيرة بأنه يلعب في الأمتار الأخيرة وأن الاعتزال قد اقترب ولكنه لم يحدد الموعد حتى الان ولكن النهاية قريبة للغاية ولم يحدد حتى الان موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، وترفض الجماهير الأرجنتينية اعتزال ليونيل ميسي الدولي في الفترة المقبلة خاصة أنه القائد الكبير والملهم لكل من حوله وتريد الجماهير المنافسة على اللقب من جديد في وجود ليونيل ميسي مع الظهور الأخير له المحتمل مع منتخب التانجو في أمريكا وكندا والمكسيك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق