عائلة دنيا بطمة تضع حداً لشائعة انتحارها في السجن - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عائلة دنيا بطمة تضع حداً لشائعة انتحارها في السجن - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

ردّت ايمان بطمة على الشائعات التي تنتشر عن شقيقتها الفنانة دنيا بطمة والأنباء المغلوطة التي تحدثت عن انتحارها في السجن بسبب حالتها النفسية.

ونفت ايمان مجدداً هذا الخبر، مؤكدةً أن دنيا في حالة جيدة داخل مكان احتجازها بسبب قضية "حمزة مون بيبي"، ودعت الصحافة والجمهور خلال حضورها لحفل والدها إلى عدم تصديق هذه الشائعات وأخذ المعلومات الصحيحة من العائلة فقط، قائلة: "كلها إشاعات ودنيا بخير، والكلام يخرج مننا نحن شخصياً".

وبعد الضجة التي رافقت انتشار هذا الخبر، تعمدت عائلة الفنانة المغربية على نشر صور جديدة لها، لم تنشر قبل هذا الوقت، وتألقت فيها بالقفطان المغربي باللون الأصفر الخردلي، مع بطانة داخلية من الساتان باللون البنفسجي، وتميّز الفستان بتطريزاته الأنيقة  عند منطقة الصدر ومن الوسط مع حبيبات كريستالية ملونة وحزام عريض بأحجار متلألئة وبريقها متداخل بطريقة ساحرة وملفتة.

وحرصت عائلة النجمة المغربية على قطع الطريق أمام الشائعات من خلال مشاركة جمهورها على انستغرام مقطع قيديو وصوراً من جلسة تصوير قديمة، يبدو انها خضعت لها قبل دخولها الى السجن ولم تتمكن من نشرها، وأكدت شقيقاتها اللواتي تتابعن حساباتها على السوشيال ميديا وتتواصلن بشكل طبيعي مع محبيها أنها بخير ولا صحة لشائعة انتحارها تماماً.

قد يهمك أيضــــاً:

تطورات قضية دنيا بطمة بعد رفض العفو الملكي عنها

دنيا بطمة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق