يسرا تعود الى كرسي المذيع بسبب إسعاد يونس - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يسرا تعود الى كرسي المذيع بسبب إسعاد يونس - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

أعلنت إدارة "مهرجان الجونة السينمائي" خلال دورته السابعة عن جلسة حوارية للفنانة والمنتجة ومقدّمة البرامج الشهيرة إسعاد يونس، تديرها النجمة يسرا، التي تعود إلى كرسي المذيع بعد غياب سنوات بسبب صديقتها.

وتستعرض الندوة الحوارية أبرز محطات المسيرة الفنية المتنوعة لإسعاد يونس، والتي قدّمت خلالها العديد من الأدوار التي لا ولن تُمحى من ذاكرة السينما، إضافة إلى الحديث عن الصناعة وأبرز التحديات التي تواجهها وكيف يمكن تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة في السادس والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

من ناحية أخرى، تحدثت يسرا عن الأخبار المتداولة حول مشاركتها في دراما رمضان المقبل، فقالت إنها لم تحسم بعد قرارها بهذا الشأن، وأكدت أنها تدرس حالياً عدداً من العروض الفنية، لكنها لم تستقر بعد على العمل الفني الذي يناسبها.

وحول غيابها عن موسم رمضان الماضي، قالت يسرا: "كنت أرغب في أخذ استراحة بعد موسم مزدحم بالأعمال الفنية، لكنني متحمّسة للعودة بمشروع جديد يحمل رسالة قوية للجمهور".

يُذكر أنه يُعرض حالياً لإسعاد يونس مسلسل "تيتا زوزو" ويشاركها في البطولة الفنانون: محمد كيلاني، إسلام ابراهيم، ندى موسى...، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول الدكتورة "اعتزاز عبد المقصود"، وهي أم لأربعة أبناء وجدّة لسبعة أحفاد يعتبرونها مَثَلهم الأعلى، وحين يقعون في مشكلة يلجأون إليها وهي تحاول دائماً التقرّب منهم وتحب ما يفعلونه وتسعى لتعلّمه، ولكن نرى "اعتزاز" دائماً في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربّي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

قد يهمك أيضــــاً:

إلهام شاهين تردّ على منتقدي تصريحاتها وتدافع عن يسرا

هاني البحيري يكشف سرًا عن يسرا بعد 29 عاماً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق