حكومة غزة: جيش الاحتلال الإسرائيلي يمنع انتشال 75 شهيدا في شمال القطاع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكومة غزة: جيش الاحتلال الإسرائيلي يمنع انتشال 75 شهيدا في شمال القطاع - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 11:19 مساءً

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، السبت، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يمنع الطواقم الإسعافية والدفاع المدني من انتشال أكثر من 75 شهيداً من أصل 285 شهيداً قتلهم خلال 8 أيام منذ بدء "حصاره جباليا وشمال غزة".

وأضاف المكتب الإعلامي الحكومي، في بيان، أن جيش الاحتلال يرتكب مجازر ضد الإنسانية ويمارس القتل العمد من خلال قصف مراكز النزوح والإيواء، ويتركب عدة مجازر فظيعة ضد المدنيين من خلال القصف المقصود لتجمعات الأطفال والنساء.
وأوضح أن جيش الاحتلال يعمل على القضاء بشكل كامل على المنظومة الصحية من خلال إخراج جميع مستشفيات الشمال عن الخدمة وإطلاق النار عليها بشكل مباشر.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال استهدف كل القطاعات الحيوية في شمال غزة كما يسعى إلى تحويل محافظة شمال غزة إلى منطقة خراب وقتل في إطار تحقيق خطته بتهجير الفلسطينيين.
وتابع أن "ما تتعرض له جباليا ومحافظة شمال قطاع غزة يعد جريمة استئصال وجريمة ضد القانون الدولي وضد الإنسانية، ومطلوب من المجتمع الدولي وقف هذه المهزلة الإنسانية"، مدينا ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي المجازر ضد الفلسطينيين في جباليا وشمال قطاع غزة.

وحمل المكتب الإعلامي الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية المسؤولية كاملة عن استمرار جريمة "الإبادة الجماعية" ومواصلة استهداف وقتل المدنيين في جباليا وشمال غزة، وخاصة قتل الأطفال والنساء.
وطالب المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والدولية إلى وقف جريمة "الإبادة الجماعية"، ووقف شلال الدم في قطاع غزة.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق