منتخب "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:36 مساءً

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره العُماني عند الساعة 7:00 من مساء الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب تدريبه السبت، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال سلامي، على الجوانب الفنية بالشقين الدفاعي والهجومي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قرر استدعاء اللاعب علي حجبي لتجمع النشامى، عقب تعرض حسام أبو ذهب للإصابة خلال مواجهة كوريا الجنوبية الخميس.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم، من تصفيات كأس العالم 2026، إذ يتصدر كوريا الجنوبية والعراق ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، ويليهما النشامى 4، عُمان 3، الكويت 2، وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق