عاجل

المشعل والصقري يشاركان في «خيرية» ذوي الإعاقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المشعل والصقري يشاركان في «خيرية» ذوي الإعاقة - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 05:23 مساءً

شارك طلال المشعل وصالح الصقري، لاعبَا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابقان، في برنامج كرة القدم للجميع، بالتعاون مع نادي ذوي الإعاقة في محافظة جدة، ومشاركة 30 شخصًا، وتنظيمٍ من المسؤولية الاجتماعية في اتحاد الكرة، وفقًا لما نشره حسابه الرسمي، الخميس.
وجاء البرنامج، الذي شهد إجراء مباراةٍ خيريةٍ للمصابين بالإعاقة الحركية، من تنظيم عددٍ من المستفيدين من البرنامج التطوعي لذوي الإعاقة بعد أن تلقوا المواد التعليمية اللازمة لتنظيم الفعاليات والأحداث تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الكروية.
وكان البرنامج التطوعي، الذي نظِّم في جدة، شهد مشاركة 27 شخصًا من المستهدفين، ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية عبر إطلاق البرامج الرياضية التطوعية لمختلف الفئات، بما يسهم في بناء مجتمعٍ حيوي وفاعلٍ.
إلى ذلك، أثنى نزيه النصر، رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في اتحاد القدم، على التعاون البنَّاء من نادي ذوي الإعاقة في جدة لإنجاح هذا البرنامج، الذي يمثِّل انطلاقةً لبرامجَ مماثلةٍ خلال الفترة المقبلة.
وأكد النصر التزام لجنة المسؤولية الاجتماعية بتنفيذ كافة البرامج التطوعية الساعية إلى توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية في كل المجالات المتعلقة بكرة القدم بوصف ذلك أحد مستهدفات استراتيجية تحول كرة القدم السعودية، التي تم إطلاقها عام 2021.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق