عاجل

غياب فينيسيوس.. موعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غياب فينيسيوس.. موعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:56 مساءً

يتواصل البحث عن موعد مباراة البرازيل أمام تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة التاسعة، التي يسعى خلالها منتخب البرازيل للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب، وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام باراجواي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة منتخب البرازيل أمام تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل أمام تشيلي، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، يوم غد الجمعة، في تمام الساعة الثالثة صباحا، على استاد تشيلي الوطني.

القناة الناقلة لمباراة البرازيل أمام تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

وسوف يبث لقاء البرازيل أمام تشيلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، عبر قناة إس إس سي سبورت 1، تعليق عيسى الحربين.

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل أمام تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومن المتوقع أن يبدأ دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، المباراة أمام تشيلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: جابريل ماجاليس، ماركينيوس، أرناو، دانيلو.

وسط الملعب: برونو جيماريش، لوكاس باكيتا، أندريه.

خط الهجوم: إندريك، رافينيا، رودريجو.

منتخب البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي

ترتيب المنتخبين قبل لقاء اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

يدخل منتخب البرازيل لقاء الغد أمام تشيلي، ضمن لقاءات الجولة التاسعة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، في المركز الخامس برصيد 10 نقاط فقط، فما يأتي منتخب تشيلي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، على استاد مونومنتال دي ماتورين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق