عاجل

20:37 مشاهير عالمية إليكم موعد عرض فيلم "مائة عام من العزلة" المقتبس من رواية غابرييل غارسيا ماركيز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
20:37 مشاهير عالمية إليكم موعد عرض فيلم "مائة عام من العزلة" المقتبس من رواية غابرييل غارسيا ماركيز - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 09:19 مساءً

سيُعرض الجزء الأول من مقتبس نتفليكس الذي طال انتظاره من تحفة غابرييل غارسيا ماركيز الواقعية السحرية، "مئة عام من العزلة"، لأول مرة على خدمة البث في 11 كانون الأول وسيكون هناك 16 حلقة إجمالاً مع عرض الجزء الثاني في وقت لاحق لم يتم الإعلان عنه بعد.


يبدأ مقطع دعائي تم إصداره مسبقًا للمسلسل المحدود المكون من موسمين بالسطر الأول الشهير في الرواية: "بعد سنوات عديدة، في مواجهة فرقة الإعدام، سيتذكر العقيد أوريليانو بوينديا تلك بعد الظهر البعيدة عندما أخذه والده لاكتشاف الجليد". وتتبع الصور المرئية الكلمات أيضًا، فتنتقل من خوف بوينديا من مطلقي النار إلى ذكريات الماضي عندما كان طفلاً مندهشًا من مفهوم المياه المتجمدة. ويُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 90 ثانية أيضًا ولادات، وأشخاصًا يستحمون في الأنهار، والمخطوطة الغامضة التي يجب أن تكون مألوفة لأي شخص قرأ الكتاب، الذي صدر عام 1967.
صوّر المخرجان لورا مورا وأليكس جارسيا لوبيز المسلسل، الذي سيتتبع عدة أجيال من عائلة بوينديا وهم يواجهون المصاعب والانتصارات، في موطن المؤلف الراحل كولومبيا بدعم من عائلته، وقالت مورا في بيان: "بصفتي صانعة أفلام، وككولومبية، كان من دواعي الشرف والتحدي الكبير أن أعمل في مشروع معقد ويحمل قدرًا كبيرًا من المسؤولية مثل مائة عام من العزلة، وأسعى دائمًا إلى فهم الفرق بين اللغات الأدبية والسمعية والبصرية وأن أكون قادرًا على بناء صور تحتوي على جمال وشعر وعمق عمل أثر على العالم بأسره". "لقد فعلنا ذلك بحب واحترام للرواية، وبدعم من فريق فني وإنساني استثنائي."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق