ليلة أوسيك وفيوري.. 5 نزالات مصاحبة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليلة أوسيك وفيوري.. 5 نزالات مصاحبة - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:01 مساءً

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن تفاصيل نزال «Fury vs Usyk Reignited» الذي يجمع الأوكراني أولكسندر أوسيك بالبريطاني تايسون فيوري، 21 ديسمبر المقبل، على حلبة «المملكة أرينا».
ويسعى فيوري للأخذ بثأره بعد هزيمته مايو الماضي، بينما يستعد أوزيك للدفاع عن لقبه العالمي الموحد للوزن الثقيل، الذي حصل عليه كأول بطل يجمع الأحزمة الأربعة الرئيسة في فئة الوزن الثقيل بعد ربع قرن.
وإلى جانب النزال الرئيس، أعلن آل الشيخ عن مجموعة من النزالات المصاحبة، حيث يتصدر القائمة نزال بين الأوكراني سيرهي بوهاتشوك، الذي يمتلك رصيدًا من 24 فوزًا «23 منها بالضربة القاضية»، والأوزبكي إسرائيل مادريموف، الذي حقق 10 انتصارات «7 منها بالضربة القاضية»، في مواجهة يتوقع أن تكون من أقوى النزالات في الأمسية.
كما سيشهد الجمهور مواجهة بين جوني فيشر، الذي لم يُهزم في 12 نزالًا «11 منها بالضربة القاضية»، وديفيد ألين، الذي يتمتع بخبرة 31 نزالًا، في سعيهما إلى السيطرة على الحلبة والتقدم نحو الألقاب الكبرى.
من جهة أخرى، يتطلع عشاق الملاكمة لمواجهة بريطانية مثيرة تجمع بين دينيس مككان وبيتر مكجريل، حيث يسعى مككان إلى تعزيز سجله المتوج بـ 16 فوزًا، في حين يهدف مكجريل إلى تحقيق فوزه رقم 11.
إضافة مواجهة منتظرة بين إسحاق لوي ولي مكجريجور هي الأخرى تستقطب الأنظار، حيث يحمل لوي خبرة طويلة بـ 30 نزالًا، بينما يمتلك مكجريجور سجلًا قويًّا بـ 14 فوزًا، 11 منها بالضربة القاضية.
وأخيرًا، سيخوض الموهبة الصاعدة موسى إيتاوما نزالًا ضد البطل الأسترالي ديمزي ماكين، وذلك في الوزن الثقيل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق