صور متداولة لخطوبة ابنة الفنانة جواهر تثير إعجاب الجمهور.. ما الحقيقة؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور متداولة لخطوبة ابنة الفنانة جواهر تثير إعجاب الجمهور.. ما الحقيقة؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 11:45 صباحاً

وسط أجواء من الفرحة والبهجة، حافظ فيها العروسين على تقاليد الأفراح السودانية، سادت البهجة بمنزل الفنانة السودانية جواهر، التي اشتهرت بين المصريين بأغنياتها المميزة لا سيما «ع الكورنيش»، إذ تداول البعض صورها رفقة العروس، مشيرين إلى أن جواهر تحتفل بخطبة ابنتها. 

صور خطوبة ابنة جواهر.. ما الحقيقة؟

ظهرت جواهر خلال الصور المتداولة، وهي تحتضن العروس التي تألقت بفستان أبيض، متوسط الطول، وتسريحة شعر إنسيابية وبسيطة للغاية، مع مكياج خفيف كشف ملامحها، في حين ظهرت بإطلالة أخرى مرتدية الملابس السودانية التقليدية، بينما تألقت «جواهر» ببليزر باللون الوردي، مع تسريحة الراستا الشهيرة التي عُرفت بها. 

eaacbfe2d5.jpg

fe99d6c6bf.jpg

حقيقة خطوبة ابنة الفنانة جواهر

بالبحث عن حقيقة خطوبة ابنة جواهر، تبين أن الفنانة السودانية، احتفلت بالفعل بحفل الخطوبة منذ يومين، لكن العروس هي ابنة أخيها، وليست ابنتها كما يتداول البعض ممن عبروا عن إعجابهم بالصور. 

وشاركت جواهر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، مقطع فيديو من الخطبة، مدونة: «ألف مبروك شوشو وحمادة»، وعند سؤال أحد المتابعين عن هوية العروس، أجابته بإنها ابنة أخيها. 

9ce393265b.jpg

c8b2e57e79.jpg

شائعة خطيرة تلاحق جواهر

جدير بالذكر أن العام الماضي، أثيرت حالة من الجدل بعد انتشار أنباء عن وفاة المطربة جواهر، بعد صراع مع المرض، ليُخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفي زوجها سامي فهمي، ما أثير حول الأمر، مؤكدًا إنه عار من الصحة 

وتبين أنّ الراحلة حينها هي الفنانة الكويتية جواهر، التي رحلت بعد صراع مع المرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق