عاجل

تفاصيل الشراكة الاستراتيجية بين «حياة كريمة» ومواني دبي العالمية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل الشراكة الاستراتيجية بين «حياة كريمة» ومواني دبي العالمية - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:03 مساءً

تفاصيل مشاركة «حياة كريمة» في الشراكة الاستراتيجية مع مواني دبي العالمية

شاركت مؤسسة حياة كريمة في حفل توقيع بروتوكول التعاون بين التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة مواني دبي العالمية الذي أقيم في مدينة الأقصر.

وأوضحت المؤسسة في بيان اليوم، أنّ التعاون يستهدف دعم الطلاب وتوفير الأدوات المدرسية مع بداية العام الدراسي الجديد وتقديم مختلف السبل في الملف التعليمي.

مشاركة حياة كريمة 

وأشارت حياة كريمة إلى أنّها ساهمت هي ومتطوعيها في إعداد أبحاث الحالة للحالات المستحقة في الأقصر وأسوان، بداية من مركز الأقصر، إسنا، كوم أمبو، أدفو ونهاية بمركز أسوان.

d6034efa7f.jpg

تأتي الجهود استكمالا لدور المؤسسة الرائد تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتعزيز التعاون وتحقيق التنمية المستدامة في مصر، من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج تركز على التعليم، الصحة، التوظيف، والتمكين الاقتصادي، ووتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب، خاصة في المناطق الريفية.

وتهدف المبادرة بشكل كبير إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر حيث لا تقتصر فقط على توزيع الشنط المدرسية، بل رسالة أمل ومستقبل مشرق لأطفال صعيد مصر.

2528a3c843.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق