موكوينا: كيف لبلد يستعد لاستضافة مونديال إفريقيا والعالم أن تُجرى بطولته المحلية دون حضور جماهيري؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موكوينا: كيف لبلد يستعد لاستضافة مونديال إفريقيا والعالم أن تُجرى بطولته المحلية دون حضور جماهيري؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:07 مساءً

أبدى مدرب الوداد الرياضي، رولاني موكوينا، استياءه من إقامة مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، مساء السبت، بدون حضور جماهيري، مشيراً إلى أن لاعبيه تأثروا بغياب الدعم الجماهيري الذي يمنحهم دفعة قوية خلال اللقاءات.

وأشار المدرب الجنوب أفريقي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن فريقه يحظى بمتابعة جماهيرية في إنجلترا، موضحاً أن هناك لا يستوعبون لماذا تُلعب المباريات في المغرب بدون جماهير، خصوصاً في بلد وصل إلى نصف نهائي كأس العالم والألعاب الأولمبية، وسينظم بطولات كبرى مثل كأس أفريقيا وكأس العالم.

وأضاف موكوينا قائلاً: "غياب الجماهير يُفقد كرة القدم رونقها، كما وصف لويس إنريكي، اللعب في ملعب خالٍ يشبه الرقص دون موسيقى. نأمل أن تتخذ السلطات قرارات تُمكّننا من استعادة الجماهير في المدرجات، فوجودهم يجعلنا أقوى".

يُذكر أن مواجهة حسنية أكادير والوداد أقيمت بالملعب البلدي لبرشيد بدون جماهير، بناءً على قرار من السلطات المحلية، وانتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق