فوندرين يخلف جيرايرتس في شالكة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوندرين يخلف جيرايرتس في شالكة - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 05:12 مساءً

أكد نادي شالكة، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، الأحد، تعيين الهولندي كيس فان فوندرين مدربًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم.
وقال بن مانجا، مدير التخطيط في شالكة: «نحن مقتنعون تمامًا بأننا وجدنا الشخص المناسب لهذه المهمة بالتعاقد مع فان فوندرين، يكون عمله التدريبي مميزًا، ويعرف كيف يعمل مع فريقنا ولديه خبرة في تحسين مستوى اللاعبين».
من جانبه، قال فان فوندرين: «كانت المحادثات مع مسؤولي شالكة جيدة حقًا، وتشكلت من خلالها الكثير من الثقة، لقد حللنا كافة مباريات الموسم الجاري، وطوَّرنا فكرة عن كيفية العمل مع الفريق، تولي المسؤولية في منتصف الموسم يشكل تحديًا بالنسبة لنا، لكننا سنتعامل مع الأمر بقناعة وثقة».
وسبق لفان فوندرين، صاحب الـ 55 عامًا، لاعب فينورد روتردام الهولندي السابق، أن عمل مدربًا لمنتخب هولندا للناشئين تحت 17 عامًا، وتحت 18 عامًا، فيما كانت تجربته الأخيرة على مستوى الأندية، مع فريقي جو أهيد إيجلز وهيرينفين الهولنديين.
وتولى المدرب الهولندي قيادة شالكة خلفًا لنظيره البلجيكي كارل جيرايرتس، الذي اضطر إلى الرحيل عن بطل كأس الاتحاد الأوروبي السابق بعد بداية سيئة للموسم الجاري.
وتحسنت نتائج شالكة نسبيًّا تحت قيادة ياكوب فيمبل، المدرب المؤقت، حيث يوجد الفريق في المركز الـ 13 بدوري الدرجة الثانية.
ويبدأ فان فوندرين مهام عمله، الإثنين المقبل، وستكون أول مباراة له بعد روزنامة المباريات الدولية المقبلة أمام هانوفر 19 أكتوبر الجاري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق