رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين (فيديو) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رالي المغرب ينطلق من مراكش.. وجوهرة بناني ضمن الأبطال العالميين المشاركين (فيديو) - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 03:55 مساءً

آخر الاستعدادات جارية لانطلاق "رالي المغرب" لأول مرة من مراكش، حيث تم يوم أمس السبت 5 أكتوبر تقديم الفرق المشاركة خلال ندوة صحفية شهدت حضورًا إعلاميًا دوليًا مكثفًا، ويمتد الرالي إلى غاية 11 أكتوبر الجاري، وسيشهد مشاركة أبرز الأسماء اللامعة في هذا النوع الرياضي من مختلف أنحاء العالم.

النسخة الحالية من الرالي التي تحمل الرقم 24، والتي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستشهد قطع 2492 كلم، وتعد حاسمة لتحديد الفائزين ببطولة العالم. ولذلك، يتم وسمها كنهائي لبطولة العالم للراليات الصحراوية المنظمة من طرف الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية.

المنظمون أكدوا لأخبارنا المغربية أن رالي المغرب لهذه السنة سيتم عبر خمس مراحل مرورًا بمدينة زاكورة، ومنكوب، وصولًا إلى بوعرفة بأقصى شرق الجهة الشرقية للمملكة. وسيعرف مشاركة العديد من أبطال العالم والمصنعين الجدد مثل "فورد" و"داسيا"، اللذين سيشاركان بسيارات جديدة.

جوهرة بناني ستكون حاضرة خلال الرالي، حيث عبّرت لأخبارنا المغربية عن سعادتها بالمشاركة ضمن أبطال عالميين بارزين. وقد فازت جوهرة برالي "عائشة للغزالات" مرتين على التوالي، آخرها كان في الدورة الأخيرة لعام 2024، مؤكدة بذلك على مهارتها وتميزها في هذا النوع الرياضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق