أخبار الرياضة : ليونيل ميسي يعود من جديد إلى برشلونة - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : ليونيل ميسي يعود من جديد إلى برشلونة - موقع بالجول, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:54 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن ليونيل ميسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي ، وأسطورة برشلونة يعود من جديد إلى النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ليونيل ميسي- إنتر ميامي

ليونيل – إنتر ميامي

ويواجه النادي الكتالوني نظيرة ألافيس في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، في المباراة التي سوف تقام على أرضية ملعب ألافيس الذي لا يعرف الخسارة عليها منذ أشهر وتنطلق المباراة بين الفريقين في الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى النادي الكتالوني في أن يستمر في الانتصارات التي بالطبع مهمة في مشوار الفريق الذي يحتل صدارة الدوري الإسباني الممتاز، بعد أن حقق الفوز في 7 مباريات من الدوري الإسباني الممتاز وتعرض للهزيمة في مباراة واحده أمام أوساسونا.

برشلونة يرسل دعوة إلى ليونيل ميسي في ذكرى تأسيس النادي

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية ، بأن برشلونة سيقوم ب إرسال رسالة دعوة إلى ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي وأسطورة النادي الكتالوني و نجوم آخرين للمشاركة في ذكرى تأسيس النادي 125 في نوفمبر المقبل.

واضاف التقرير: قريبًا ستصل هذه الرسالة الى ميسي سواء بالموافقة على الحضور هو عدم القدرة على التواجد في ذلك الحفل.

وأتم التقرير: النادي الكتالوني يأمل حضور ميسي شخصياً و اذا لم يكن قادر على ذلك يريدون ان يسجل فيديو خاص كي يبث خلال الاحتفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق