عاجل

بالبلدي : انطلاق فعاليات ثقافة الغربية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
7d5d1e3568.jpg 1/3 68e94c886d.jpg 2/3 bca01ba850.jpg 3/3
الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات السبت, 5 أكتوبر, 2024 - 6:35 م
انطلاق فعاليات ثقافة الغربية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

جانب من الفعاليات

محمد عوف

شهدت العديد من المواقع الثقافية بمحافظة الغربية عددا من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية، والتي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، وذلك في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والعيد القومي لمحافظة الغربية.

جاء في مقدمة الفعاليات الاحتفالية عدد من الندوات التثقيفية التي أقيمت ببيوت ثقافة السنطة، والقرشية، وكفر الزيات، وزفتى، وقصر ثقافة الطفل بطنطا، وتناولت الأجواء السياسية والاجتماعية والدولية قبل إشارة البدء بعبور قواتنا المسلحة لخط بارليف، كما وأكدت الندوات الاحتفالية بذكرى النصر العظيم ضرورة استلهام روح أكتوبر، وبخاصة الأجيال الشابة، والتحلي بالعلم والمعرفة، وقراءة التاريخ للتعرف عن قرب بتضحيات رجال القوات المسلحة خلال أيام المعارك الخالدة.

هذا ويستعد فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، لإقامة عدد من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بذكرى النصر، والعيد القومي للمحافظة، والمزمع تنفيذها تحت إشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، بداية من يوم الاثنين القادم، الموافق 7 أكتوبر الجاري، داخل المركز الثقافي بطنطا، ومسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى، وقصر ثقافة طنطا، ودار الكتب، ومكتبات محلة أبو علي، وقطور، والقرشية، والعامرية.

16f3278208.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق