بحضور الخطيب ورمضان.. الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة (صور) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضور الخطيب ورمضان.. الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة (صور) - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 09:21 مساءً

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني.

الأهلي يستأنف تدريباته على ملعب التتش استعدادًا للسوبر المصري 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

4e00d8d182.jpg
11618b8084.jpg
3555de36ec.jpg
783815d4ff.jpg
226c10a618.jpg
8dbb7058ef.jpg

محمد رمضان يبلغ كولر بأول قرار لإدارة الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد رمضان سوف يجتمع مع كولر قبل تدريبات الفريق الجماعية من أجل الاتفاق على خطة العمل التي سيسير عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة رأي كولر في توقيع الإدارة عقوبات إضافية على اللاعبين بسبب ما بدر منهم خلال مواجهة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وأضاف المصدر أن أهم نقطة سيتم مناقشتها في الاجتماع بين الثنائي هو إبلاغ المدير الفني بحاجة الفريق للتعاقد مع صفقات محلية حيث من المقرر أن يتم مناقشة التعاقد مع صفقات محلية وذلك قبل غلق القيد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد في الإمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق