عاجل

متحدث الحكومة: زيادة الاسعار في مصلحة المواطن - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متحدث الحكومة: زيادة الاسعار في مصلحة المواطن - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:36 مساءً

قال المتحدث باسم الحكومة محمد الحمصاني ان استعادة نقطه التوازن في الاسعار لما تصل اليها الحكومة بعد ولكننا قربنا على ذلك مع نهاية 2025 نكون قربنا على نقطة التوازن.

المتحدث باسم مجلس الوزراء: الدولة تتحرك في ملف الاسعار بصورة تدريجية 


واضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج على مسئوليتي من تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر شاشة صدى البلد، ان ناخذ في الاعتبار الأسعار الحالية الأسعار العالمية للوقود على مستوى العالم واسعار البترول العالميه وبالتالي لما نصل الى نقطه التقارب بالكامل ولكننا على وشك الوصول اليها.


واكمل المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان الدولة تتحرك في ملف رفع الاسعار بصوره تدريجيه ولن يكون ذلك بصوره كبيره جدا ولكن الدوله تحاول بقدر الامكان الرفع بصوره تدريجيه يتحملها المواطن حتى نهايه 2025.

المتحدث باسم مجلس الوزراء: الدولة تعمل بما تستطيع للسيطرة على اسعار السلع

واكد المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، على انه بجانب التوازن في رفع اسعار الوقود الدوله تؤكد على انها تعمل بكل ما تستطيع من قدره للسيطره على اسعار السلع الغذائيه الاساسيه وهو محل متابعه من رئيس الوزراء.
وكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان الاموال التي تنتجها الرفع الدعم هي مهمه لقطاع البترول حتى يستطيع الحصول على موارد اضافيه تمكنه من شراء المزيد من الوقود لتوجيهه الى محطات الكهرباء.

المتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف أهمية ارتفاع الاسعار

ورأى المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان ارتفاع الاسعار تساعد او تمكن الدوله من عدم العوده مجددا الى انقطاع الكهرباء كما ان زياده الاسعار ستوفر موارد اضافيه تمكن قطاع البترول من الاستمرار في توفير الوقود للمواطنين وكذلك تحسين الخدمة.
وشدد المتحدث باسم الحكومة محمد الحمصاني، على ان هذا ينعكس على المواطن من خلال تحسين الخدمه او من خلال توجيهها الى خدمات اخرى يستفيد منها المواطن.

وفي وقت سابق، قال مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، "أنه تم الاتفاق أمس على عدم حدوث زيادة أخرى قبل 6 أشهر، ومفيش حكومة تتمنى إنها ترفع الأسعار، ونعي صعوبة الوضع”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق