عبد الله بكري : أنا أهلاوي والزمالك سيواجه سيراميكا بنهائي السوبر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الله بكري : أنا أهلاوي والزمالك سيواجه سيراميكا بنهائي السوبر - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:34 صباحاً

وتقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات، بداية من غدًا الأحد 20 أكتوبر حتى 24 من الشهر ذاته.

وقال عبد الله بكري في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا قلت قبل ذلك إنني أهلاوي وأتمنى أن العب للأهلي ولو ببلاش، وقلت أنا رجل أريد أن أنجح، فإذا كان الأهلي لا يحتاج إلي والزمالك يريد ضمي هل سأقول له لا (أصل أنا أهلاوي؟!) بالتأكيد لا لأن هذا شغل وأنا أريد أن أنجح".

وتابع: "يوجد لاعبون انضموا للزمالك وهم ينتمون للأهلي، (وبيموتوا نفسهم عشان الزمالك)، اللاعب يجب أن يعمل من أجل نفسه، (عمره ما هيحب النادي أكثر من نفسه)".

وعن توقعاته للسوبر المصري أفاد : "تاريخ السوبر من 2001 الأهلي حصل على 14 لقبًا والزمالك 4 فقط، أنا أتوقع أن هذا اللقب سيتوج به الزمالك، والزمالك سيواجه سيراميكا كليوباترا في النهائي، ولكن أتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي وبيراميدز".

وأتم: "الأهلي هذه الفترة ركز في مباراة الزمالك، وفكر كيف سيأخذ حقه بعد الذي حدث في السوبر الإفريقي، رغم إن في فريق آخر اسمه سيراميكا كليوباترا وهو كبير، وأتمنى تكون المباريات جيدة وتشهد حضورا جماهيريا كبيرا والناس يستمتعون".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق