أحمد دياب: لم أحسم موقفي في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. وأعد الجماهير المصرية بظهور الموسم الجديد بشكل مختلف - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد دياب: لم أحسم موقفي في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. وأعد الجماهير المصرية بظهور الموسم الجديد بشكل مختلف - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:55 صباحاً

قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن رابطة الأندية المصرية المحترفة عرضت على الأندية في الموسم الأول للرابطة إقامة دوري استثنائي للخروج من الأزمات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات النائب أحمد دياب

وأضاف النائب أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي يعقوب السعدي على أون تايم سبورتس 1 وأبو ظبي الرياضية إتش دي، مجلس إدارة الرابطة وصل لما كان يريد حدوثه في بداية الرابطة وهو إقامة دوري استثنائي وكان هناك رفض تام من الأندية عكس ما حدث في الفترة الحالية.

وتابع أحمد دياب، كان لابد أن يتم إجراء القرعة في البداية، والتواصل مع الجهات المعنية لتنسيق مباريات الأندية وجداول المباريات والحصول على الموافقات لجدول الدوري الممتاز، وقمنا بعمل عقود تفيد الأندية بالتعاون مع الشركة المتحدة ورابطة الأندية وهي الأعلى قبل تواجد رابطة الأندية.

وزاد أحمد دياب، نقوم بمراعاة الظروف التسويقية بسبب المعلنين، وفي الموسم الجديد ستكون هناك عدالة أمام الفرق بالكامل، والمباريات ستكون في تمام الخامسة مساء والثانية مساء، والمرحلة الأولى للدوري ستنتهي في شهر مارس 2025.

وأكمل أحمد دياب، الاتحاد والرابطة منظومة واحدة، ولو كان هناك خلل في الرابطة سيؤثر على الاتحاد والعكس صحيح، وأي لجنة تتأخر على القرارات يتم الحديث على المنظومة ككل، واللجان بالكامل تابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

أحمد دياب ويعقوب السعدي

أحمد دياب مع يعقوب السعدي

واستكمل أحمد دياب، نتعاون مع اتحاد كرة القدم المصري بشكل مستمر لحل الأزمات، وهناك انتخابات لرابطة الأندية واتحاد الكرة المصري والعمل يكون لصالح أندية الدوري الممتاز وأتمنى أن يكون القادم أفضل للكرة المصرية.

وأردف أحمد دياب، لم أحسم موقفي في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري أو انتخابات رابطة الأندية المصرية المحترفة، وكان الهدف هو الانتهاء من اللوائح ونعمل حتى آخر يوم في المجلس، وتركيزي فقط على بداية الموسم الجديد.

وزاد أحمد دياب، درسنا كل الأمور الخاصة بلوائح المسابقات في المواسم الماضية وقمنا بتشديد العقوبات وتسميها والأمور الخاصة بالانسحاب والتشديد على الانسحاب، ولابد أن لا تكون فكرة الانسحاب غير واردة، وكرة القدم حاليا صناعة ويكون لها تأثير على المسابقة وحقوق الرعاة، وقمنا بتفصيل العقوبات بالكامل.

واستطرد أحمد دياب، نريد فرض الالتزام داخل الملاعب وتطبيق العقوبات بعد 48 ساعة من نهاية كل جولة، الجميع لديه الرغبة في نهاية الأزمات التي تعاني منها الرياضة المصرية، ونجحنا في تسويق أنفسنا في الخارج، والأندية المصرية حصلت على البطولات القارية.

واختتم أحمد دياب تصريحاته، شكل الدوري الجديد سيكون بشكل مختلف وهذا وعدي للجماهير المصرية وعشاق الدوري المصري، ومجلس إدارة الرابطة جمهور يعشق الكرة المصرية، وهدفنا فقط إسعاد جمهور الكرة المصرية والقادم أفضل للرياضة المصرية وفي المكانة التي نستحقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق