عاجل

بقيادة محمد معروف: طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيادة محمد معروف: طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:36 صباحاً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويدير الحكم الدولي محمد معروف مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري

وتم تعيين الحكم الدولي محمدمعروف لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويتواجد معه محمود أبو الرجال كحكم مساعد أول.

ويتواجد هاني خيري كحكم مساعد ثاني، ويتواجد محمود ناجي حكما رابعاً، ويتواجد محمود عاشور على تقنية الفيديو بجانب عمر فتحي كحكم مساعد فيديو ثاني.

5509a98d1e.jpg
طاقم حكام الزمالك وبيراميدز
4636e5789c.jpg
الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري اليوم الأحد في تمام الرابعة عصراً، ويستضيف ملعب آل نهيان مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري اليوم الأحد عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية إتش دي.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

ويتواجد الحكم الدولي أحمد الغندور حكم ساحة لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويتواجد معه أحمد حسام طه مساعد أول، كما يتواجد شريف عبد الله مساعد ثاني، وأكين عمر حكما رابعاً، ويتواجد وائل فرحان على تقنية الفيديو بحانب عيسى خليفة مساعد حكم فيديو.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف النائب أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي يعقوب السعدي على أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية، سيتم الإعلان عن مواعيد المباريات والجولات صباح الأحد وإعلان مواعيد كل جولات الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز، وتابع أحمد دياب، رابطة الأندية المصرية المحترفة تتواجد منذ 3 مواسم وواجهنا العديد من الأزمات، وكانت أمامنا العديد من الخطوات لإنهاء كل الأزمات، وطلبنا 4 مواسم من أجل تصحيح كل الأخطاء في الكرة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق