عاجل

منشأة لـ«شنايدر إلكتريك» في الشارقة دعماً لقدرات التصنيع ومراكز البيانات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
أعلنت شنايدر إلكتريك، عن منشأة تصنيع جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى تقديم حلول مبتكرة لمراكز البيانات الجاهزة للذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات السوق المتنامية لمراكز البيانات في الدولة والمنطقة.
وتم تصميم المنشأة الجديدة، التي جرى افتتاحها في الشارقة، لغايات تصنيع وتجميع مراكز البيانات المعيارية مسبقة الصنع الجاهزة للذكاء الاصطناعي، ما يدعم استراتيجية «اصنع في الإمارات» وبرنامج المحتوى الوطني الجاري تنفيذه في الدولة، والهادف إلى رفد النمو الاقتصادي وزيادة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.
وتسعى شنايدر إلكتريك عبر إطلاق المنشأة الجديدة للمساهمة في دعم الإنتاج المحلي ودفع عجلة الاستدامة والنمو الصناعي في الدولة من خلال ممارسات التصنيع المتقدمة.
وقالت أمال الشاذلي، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الخليج: «يؤكد توسعنا في التصنيع المحلي التزام شنايدر إلكتريك برؤية دولة الإمارات للنمو الصناعي والاستدامة. وتطويرنا لحلول مراكز البيانات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي يلبي الطلب المتنامي في الدولة على البنية التحتية الرقمية القابلة للتطوير وذات الكفاءة العالية في استخدام الطاقة. وهذه المنشأة ستمكننا من تقديم حلول مراكز البيانات التي تتوافق مع الأهداف الاقتصادية المحلية والاحتياجات الصناعية المتطورة باستمرار».
وتلبي المجموعة الجديدة من مراكز البيانات متطلبات العملاء لتعزيز قدرات توقّع التوجهات، وخفض التكاليف الإجمالية، وتسريع العمليات. وستعمل منشأة شنايدر إلكتريك الجديدة على مواكبة احتياجات البنى التحتية في المنطقة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل محلية، حيث ستصل نسبة المحتوى الوطني إلى 70% عبر إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وإدارة المشاريع والصيانة، بما يعزز التزام شنايدر إلكتريك بدعم النمو الصناعي والتنمية الاقتصادية في دولة الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق