سينر: ارتكبت أخطاء.. والانتصار صعب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سينر: ارتكبت أخطاء.. والانتصار صعب - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:17 صباحاً

أكد الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميًا في التنس أن بطولة «Six Kings Slam» الجارية ضمن موسم الرياض 2024 مختلفة عن باقي بطولات التنس، متطلعًا للعودة مجددًا إلى السعودية في الفترة المقبلة.
وأوضح سينر في المؤتمر الصحافي بعد بلوغه نهائي البطولة إثر فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الخميس: «الفرق بين هذه البطولة وغيرها أنها تجمع 6 لاعبين، وإذا خسرت هناك لقاء تحديد المركز الثالث عكس بقية البطولات التي تجرى بمشاركة أكثر من 32 لاعبًا».
وأضاف المصنف الأول في التنس: «سعداء بالمشاركة في البطولة، والتحضير للحدث مثالي، وكذلك التنظيم، والسعودية بلد رائع، وآمل العودة لها مجددًا».
وعن الفوز على منافسه الصربي، رد النجم الإيطالي قائلًا: «لعبت ضد نوفاك في بطولة شنغهاي، ومن الطبيعي أن أرتكب أخطاء ضده فهو لاعب كبير، وراض عما قدمته».
وتابع سينر: «كل لقاء مختلف، وحينما تلعب ضد ديوكوفيتش يأتيك شعور مختلف، فأنا أحترمه جدًا، والتركيز الذهني مهم لأنك لا تعلم ماذا سيحدث في المباراة، وسعيد بالطريقة التي عدت فيها في المجموعة الثالثة، والمواجهة كانت صعبة».
وعن نهائي البطولة الذي سيجمعه بالفائز من المواجهة التي تجمع بين الإسباني رافاييل نادال ومواطنه كارلوس ألكاراز، أجاب يانيك سينر: «الأهم الآن الاستشفاء، وسنرى ما سيحدث في النهائي السبت».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق