عاجل

مغربية تعرض كليتها للبيع مقابل شقة يأويها رفقة أبنائها(فيديو) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مغربية تعرض كليتها للبيع مقابل شقة يأويها رفقة أبنائها(فيديو) - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:29 مساءً

في واقعة مثيرة للجدل، نشرت سيدة مغربية شريط فيديو على تطبيق "تيك توك"، تعرض فيه بيع كليتها مقابل شقة لأبنائها. 

وقالت السيدة "فاطنة الوحدانية" إنها مطلقة تعيش رفقة أبنائها في ظروف معيشية قاسية داخل منزل صفيحي آيل للسقوط ولا يوفر مساحة كافية لعائلتها بمدينة بنسليمان، مشيرة إلى أنها بحثت عن المساعدة من جهات متعددة، لكنها واجهت الفشل في الحصول على الدعم اللازم.

وفي خطوة يائسة، قررت فاطنة عرض كليتها على الأثرياء في المغرب، معتبرةً أن هذا القرار قد يوفر لعائلتها الحياة الكريمة التي تستحقها، وقدمت ضمانات بأن كليتها بصحة جيدة ومستعدة للتخلي عنها، في مشهد يعكس حجم صعوبة حياتها وحياة أبنائها.

وأثارت هذه الواقعة ردود فعل غاضبة من العديد من النشطاء، الذين اعتبروا تصرف فاطنة غير مقبول، حيث علق أحد النشطاء قائلًا " صحيح أن المغرب به طبقة فقيرة، لكن ليس لهذا الحد، السيدة يظهر أنها بضحة جيدة وعوض أن تقوم للعمل وتوفير العيش الكريم لأسرتها اختارت الطريق الأسهل وهو البوز ومداخيل الإنترنيت".

ومن جانبه علق آخر عن فيديو فاطنة قائلا: "إنه من العار أن تضطر امرأة إلى بيع كليتها بينما يعيش البرلمانيون في رفاهية، وجب على المسؤولين العمل للارتقاء بالطبقات الهشة وتوفير العيش الكريم لها، في المغرب يوجد فاطنات وليس فاطنة واحدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق