عاجل

صحفية سويدية: متأكدون بنسبة 100% من أن مبابي متهم بالاغتصاب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحفية سويدية: متأكدون بنسبة 100% من أن مبابي متهم بالاغتصاب - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:17 مساءً

المناطق_متابعات

قالت كاترين كرانتز، الصحافية في قسم الشرطة والعدالة في صحيفة “Expressen” السويدية، أنها متأكدة “بنسبة 100%” من أن كيليان مبابي متهم بالاغتصاب.

وتحدثت كرانتز مساء الثلاثاء على قناة “BFMTV”، عقب خطاب ماري-أليكس كانو-برنار، محامية مبابي، التي أكدت أن موكلها مندهش من التقارير التي تتهمه بالاعتداء الجنسي خلال تواجده في العاصمة السويدية ستوكهولم قبل أيام.

وردت الصحفية في قسم الشرطة والعدالة في الصحيفة السويدية بوضوح، قائلة “أعني أننا متأكدون بنسبة 100% من أن مبابي متهم بالاغتصاب. بلا شك”.

وأضافت: “بالطبع، لا نعرف ما إذا كان مذنباً أم لا. الأمر متروك للمدعي العام والشرطة للتحقيق. لكننا متأكدون”.

قبل أن تجيب الصحافية بـ”نعم” بسيطة، عندما سُئلت عما إذا كان اسم كيليان مبابي هو الذي ظهر بالفعل في الشكوى.

وأوضحت كاترين كرانتز أن صحيفتها لم تقرأ وثيقة الشرطة أو القضاء المعنية، لكنها أكدت “نحن نعلم أن هذا هو الشخص، ولكننا لم نقرأ الوثيقة. وهذا مهم. ولكننا متأكدون تماماً من أنه هو… لا أستطيع أن أقول مصدرنا، هذا مستحيل”.

وتابعت: “ولكن يمكنني أن أقول إننا متأكدون تماماً من أنه هو، وأن هذا اسمه، وأنه هو المشتبه به في جريمة الاغتصاب. لا أستطيع أن أقول على وجه التحديد كيف عرفنا هذه المعلومات، هذا مستحيل”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

أخبار ذات صلة

0 تعليق