عاجل

ألكاراز ورونه.. لقاء بذكريات ويمبلدون - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ألكاراز ورونه.. لقاء بذكريات ويمبلدون - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

يستهل الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثاني عالميًا في التنس، مشواره في بطولة «Six Kings Slam»، ضمن موسم الرياض 2024، بلقاء يحمل ذكريات جميلة عندما يواجه الدنماركي هولجر رونه المصنف رقم 14، الأربعاء، على أرض The Venue.
ويعيد لقاء ألكاراز، البالغ من العمر 21 عامًا، مع رونه، صاحب العمر نفسه، إلى الأذهان المواجهة التي جمعتهما في ربع نهائي بطولة ويمبلدون 2023، ووقتها نجح النجم الإسباني في الفوز وصولًا إلى نصف النهائي ومن ثم منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش بعد نهائي ماراثوني استمر نحو خمس ساعات.
ويطمح ألكاراز في تكرار تفوقه على رونه ومسح خيبة الأمل التي منيّ بها الخميس الماضي حينما خرج بشكل مفاجئ من ربع نهائي بطولة شنغهاي لماسترر الألف نقطة حينما خسر من التشيكي توماس ماخاتش.
في المقابل، يتطلع رونه إلى رد الدين إلى منافسه الإسباني والاقتراب خطوة من النهائي والإبقاء على آماله في الفوز بأول ألقابه في العام الجاري.
ويضرب الفائز من هذه المواجهة موعدًا مع الإسباني رافاييل نادال في نصف النهائي، بينما تجمع المباراة الثانية ضمن الدور ذاته بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والفائز من لقاء الإيطالي يانيك سينر، المصنَّف الأول، والروسي دانييل ميدفيديف، المصنَّف الخامس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق