عاجل

سينر وميدفيديف.. مواجهة سادسة والسيطرة إيطالية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سينر وميدفيديف.. مواجهة سادسة والسيطرة إيطالية - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

يتجدَّد الموعد بين الإيطالي يانيك سينر، المصنَّف الأول على العالم، والروسي دانييل ميدفيديف، المصنَّف الخامس، للمرة السادسة في العام الجاري عندما يلتقيان، الأربعاء، على أرض The Venue في بطولة «Six Kings Slam»، ضمن موسم الرياض 2024.
وتواجه اللاعبان في خمس بطولاتٍ مختلفة بالموسم الجاري، وكانت الأفضلية فيها واضحةً للإيطالي سينر بأربعة انتصاراتٍ مقابل انتصارٍ وحيدٍ للروسي.
وتفوَّق سينر على ميدفيديف في ربع نهائي بطولتَي الولايات المتحدة وأستراليا، وفي نصف نهائي دورة ميامي، لكنَّ الكلمة الأخيرة في بطولة ويمبلدون كانت للروسي في ربع النهائي خلال مباراةٍ ماراثونيةٍ من خمس مجموعاتٍ، قبل أن يعود سينر، ويحقق انتصاره الرابع على منافسه، وتحديدًا قبل ستة أيامٍ في ربع نهائي بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة فئة 1000 نقطة، حيث حسمها النجم الإيطالي بمجموعتين متتاليتين، وشقَّ طريقه بنجاحٍ للتتويج باللقب على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
ويتأهل الفائز من هذه المواجهة لملاقاة الصربي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي، بينما يلتقي الإسباني كارلوس ألكاراز الدنماركي هولجر رونه في مواجهةٍ ثانيةٍ، سيكون الفائز فيها على موعدٍ مع الإسباني رافائيل نادال في نصف النهائي الآخر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق