عاجل

إعادة تشكيل أمانة الأشخاص ذوى الإعاقة بحزب مستقبل برئاسة أمل عبد الحميد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعادة تشكيل أمانة الأشخاص ذوى الإعاقة بحزب مستقبل برئاسة أمل عبد الحميد - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 03:34 مساءً

أعلن حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق إعادة تشكيل أمانة الأشخاص ذوى الإعاقة برئاسة أمل عبد الحميد مبدى وذلك في ضوء التغييرات الأخيرة التى يشهدها الحزب منذ تولى النائب أحمد عبد الجواد مسئولية الأمانة العامة.

إعادة تشكيل أمانة الأشخاص ذوى الإعاقة بحزب مستقبل برئاسة أمل عبد الحميد 

3a3d13ab88.jpg

يشار إلي أنه قد شهد تشكيل أمامة الشئون المحلية بحزب مستقبل وطن ضم اللواء حمدى الجزار، مستشار وزير  التنمية المحلية منال عوض بحكومة المهندس مصطفى مدبولى وذلك للإتصال السياسى، حيث أنه يملك خبرة واسعة في الشئون المحلية منذ أكر من 9سنوات  بالتنسيق بين لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب  وبين وزارة التنمية المحلية  مع وزراء  الوزارة المختلفة على مدار الفترة الماضية.

حزب مستقبل وطن يعلن تشكيل أمانة الشئون المحلية المركزية برئاسة النائب أحمد السجينى

كما تضمن تشكيل أمانة الشئون المحلية المركزية بحزب مستقبل وطن النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أمينًا مساعدًا للأمانة، موجهًا الشكر لقيادات حزب مستقبل وطن على الثقة والتأكيد على مواصلة الجهود لدعم خطة عمل الحزب على أرض الواقع.

108a6669bb.jpg

مستشارالوزيرة منال عوض ضمن تشكيل أمانة الشئون المحلية المركزية بحزب مستقبل وطن 

النائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة،  عن حزب مستقبل وطن بالفصل التشريعى الثانى ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لنحو  7 سنوات ماضية .

النائب محمد الحسينى أمينًا مساعدًا لأمانة الشئون المحلية بحزب مستقبل وطن 

وكانت قد تضمنت القرارات الأخيرة لحزب مستقبل وطن إعادة تشكيل أمانة الشئون المحلية برئاسة النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب حيث يعمل الحزب على إعادة التشكيل لمختلف الأمانات لضم العديد من الكوادر لها وتطوير الأداء دعما لرسالة الحزب على أرض الواقع.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق