أيمن يونس: حسام حسن لا يشعر بالدعم.. ولن أخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيمن يونس: حسام حسن لا يشعر بالدعم.. ولن أخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:40 مساءً

قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن شعار أكبر قلعة رياضية في مصر حق أصيل لجماهير نادي الزمالك وكل فريق يرى نفسه الأفضل دائما، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن يونس.

تصريحات أيمن يونس

وأضاف أيمن يونس في تصريحات إذاعية اليوم على ميجا أف أم، من الطبيعي أن يرى كل جمهور أن فريقه هو الأفضل دائما وارى بأن جملة أكبر قلعة رياضية في مصر لا تحتاج لأزمة كبيرة والأمر طبيعي.

وزاد أيمن يونس، الأهم في الفترة المقبلة أن تكون الجملة لها مردود تسويقي وبشكل محترف خلال الفترة القادمة، أما عن انتخابات اتحاد الكرة المصري فلن أشارك في الانتخابات لأن العمل العام مرهق للغاية ولا أريد أن أرتكب خطأ بالتواجد في الانتخابات.

وأشار أيمن يونس، الجو العام حاليا به عداء قوي ولا توجد منافسة نهائيا ولن أخوض الانتخابات المقبلة بشكل نهائيا، أما عن حسام حسن مدرب منتخب مصر فهو لا يشعر بالدعم الكافي في الفترة الحالية.

أيمن يونس

أيمن يونس نجم الزمالك السابق

وأردف أيمن يونس، تصريحات حسام حسن الأخيرة نتيجة التراكمات بسبب ما حدث له في الفترة الأخيرة مع منتخب مصر، وهو يقدم النتائج بشكل مميز، ولا يوجد دعم من اتحاد الكرة للمدرب وهناك تجاهل لعمله.

واختتم أيمن يونس تصريحاته، حسام حسن يشعر بالاضطهاد في منتخب مصر ولا يرى المساندة المعنوية رغم النجاحات مع المنتخب وهذا الأمر يمثل غضب شديد.

غيابات منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف المنتخب الوطني أمام موريتانيا، اليوم الثلاثاء"، كل من  محمد صلاح حيث قرر حسام حسن المدير الفني إراحة اللاعب الفرعون المصري من السفر لموريتانيا حتى لا يتعرض لإصابة، بينما نبيل عماد دونجا بسبب تعرضه لإصابة إجهاد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلي إعفاء مصطفى محمد من السفر لتعرض اللاعب لإجهاد بالعضلة الخلفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق