رسميا.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن إلغاء مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن إلغاء مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 05:40 مساءً

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قراره النهائي، بشأن مباراة منتخب ليبيا أمام نيجيريا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها بعثة المنتخب النيجيري عقب وصولها إلى ليبيا، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إلغاء مباراة ليبيا أمام نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلغاء مباراة منتخب ليبيا أمام نيجيريا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بعد أن غادرت بعثة منتخب نيجيريا إلى بلادها، عقب ما لاقته من سوء استقبال ومعاملة، على الأراضي الليبية.

احتجاز منتخب نيجيريا في مطار بني غازي

اشتكت بعثة منتخب نيجيريا من سوء الاستضافة في ليبيا، بعد أن واجهت أزمة استمرت لأكثر من 12 ساعة في مطار الأبرق بمدينة البيضاء، حيث تعطلت منظومة الجوازات، حسبما أفادت التقارير الليبية، مما أدى إلى احتجاز البعثة النيجيرية، وتواجدها لفترة كبيرة داخل المطار.

منتب نيجيريا من مطار الأبرق

بداية الأزمة بين نيجيريا وليبيا

هذه الأزمة لم تكن بداية القصة، بل بدأت من مطار لاجوس في نيجيريا، حيث تعرضت بعثة المنتخب الليبي لاستقبال سيء، مما اضطر اللاعبين إلى افتراش أرضية المطار.

تصريحات محمد قريميده الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم

وأضاف محمد قريميده في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، عدد الساعات المذكور من جانب منتخب ليبيا بأنهم تواجدوا لمدة 15 ساعة في المطار مبالغ فيه كثيراً، واستمرا لمدة ساعتين فقط من أجل إنهاء الإجراءات في مطار الأبرق.

وتابع محمد قريميده، كان هناك تجهيز لاستقبال بعثة منتخب نيجيريا بعد تغيير مسار الرحلة والذهاب إلى مطار الأبرق يحتاج لوقت أكبر من أجل استقبال البعثة، ورئيس الاتحاد الليبي تقدم باستقالته في الأيام الماضية.

وزاد محمد قريميده، ما حدث مع بعثة منتخب نيجيريا هو ارتباك بسبب تحويل خط سير الرحلة من مطار بني غازي لمطار الأبرق، ولم يكن هناك وفد من الجانب الليبي لاستقبال البعثة، وما حدث لم يكن متعمداً نهائيا مع بعثة منتخب نيجيريا.

ترتيب الفريقين في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب نيجيريا المباراة أمام ليبيا، في صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، برصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق