نوفمبر.. عرض WWE RAW المرة الأولى في السعودية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نوفمبر.. عرض WWE RAW المرة الأولى في السعودية - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:06 صباحاً

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع «WWE»، إحدى شركات «TKO Group Holdings «NYSE: TKO»، عن توفر تذاكر عرضي كراون جول و WWE RAW، والمقرر تنظيمها بمسرح محمد عبده أرينا في الرياض وذلك عبر تطبيق webook المخصص لبيع تذاكر فعاليات موسم الرياض.
وطبقًا لبيان صحافي لـ«موسم الرياض» تنطلق للمرة الأولى في السعودية حلقة WWE RAW من «محمد عبده أرينا» الأحد 3 نوفمبر، وبعدها بـ24 ساعة تُبث الحلقة حول العالم.
وسيشهد عرض «كراون جول» حدثًا تاريخيًا العام الجاري، حيث ينطلق للمرة الأولى نزال سنوي يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم لفئتي الرجال والنساء لتحديد أول بطل في تاريخ كراون جول، وهو لقب مصنوع من 50 قيراطًا من الألماس، يمثل أفضل الأفضل في عالم المصارعة.
وسيتم التنافس على لقب كراون جول السبت 2 نوفمبر بين بطل WWE بلا منازع «ذا أمريكان نايتمير» كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، إضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليف مورغان.
وسيحظى عشاق المصارعة بمزيد من الإثارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون، بما في ذلك رومان رينز، سامي زين، سيث «فريكن» رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، «مين إيفنت» جاي أوسو، درو ماكنتاير، ذا نيو داي، وغيرهم الكثير.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق