عاجل

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث الجلالة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث الجلالة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:15 مساءً

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع وإصابة 40 شخص حتى الآن معظمهم من طلاب كلية الطب.

 

 

أسماء ضحايا حادث الجلالة 

وتضمنت أسماء ضحايا أتوبيس طريق الجلالة كلا من: بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

 

كشف مصدر مطلع عن ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة إلى 12 وفاة، بالإضافة إلى 33 مصابًا.

وفي المقابل تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس على سائق أتوبيس جامعة الجلالة، للاستماع إلى أقواله والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث الذي راح ضحيته 12 

وضع جثامين ضحايا حادث طريق الجلالة في مشرحتين

وقد تم إيداع جثامين 10 من الضحايا بالمستشفى العام، و2 بمجمع السويس الطبي، وذلك تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه المستشفيات الخدمات الطبية اللازمة للمصابين، ومن المنتظر إجراء الدكتور أحمد السبكي نائب وزير الصحة ورئيس هيئة الرعاية الصحية والمدير التنفيذي، زيارة إلى المستشفيات للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية، وتسهيل إجراءات تسليم جثامين الضحايا.

 

شهود العيان على حادث تصاد طريق الجلالة: السرعة السبب

وقال شهود عيان، إنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقـ ـلاب الأتوبيس ووقوع ضحايا ما بين وفيات ومصابين، كما أن الأتوبيس المنكوب الذي يحمل رقم أ ق م 2376 كان محملًا بـ 50 من طلاب جامعة الجلالة، في طريقه من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة في اتجاه الطريق الساحلي، حيث وقع الحادث أمام بنزينة وطنية أبوالدرج.

تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة

أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب.

وذلك بعد انتقال فريق من النيابة العامة إلى مستشفى المجمع الطبي بالسويس للوقوف على أسباب وظروف حادث أتوبيس الجلالة، والذي أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 32 آخرين من طلاب جامعة الجلالة، وتستمع جهات التحقيق إلى أقوال المصابين من طلاب جامعة الجلالة في الحادث، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق