المهندس محمد الشنراوي يهنئ توني عثمان على اختياره أمينا مساعدا لمستقبل وطن ببني سويف - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المهندس محمد الشنراوي يهنئ توني عثمان على اختياره أمينا مساعدا لمستقبل وطن ببني سويف - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 12:21 صباحاً

قدم المهندس محمد الشنراوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشنراوي جروب، التهنئة لتوني عثمان، على اختياره أمينًا مساعدًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، وذلك ضمن قرار الحزب بإعادة تشكيل هيئة مكتب الأمانة، الاصدر اليوم الإثنين.

المهندس محمد الشنراوي يهنئ توني عثمان على قرار استمراراه أمينا مساعدا لمستقبل وطن ببني سويف

وقال "الشنراوي"، في تصريحات صحفية اليوم، إن توني عثمان أحد الكواد البارزة في حزب مستقبل وطن في بني سويف، وقد جاء تجديد الثقة فيه، لاستكمال عطاءه اللامحدود للحزب والشارع السويفي.

وذكر المهندس محمد الشنراوي أن قرارات حزب مستقبل وطن بتجديد دماء الحزب مع الإبقاء على الكوادر والقيادات صاحبة الكفاءة العالية، يعكس الدور الحزبي الكبير الذي يقوم به توني أحمد عثمان.

المهندس محمد الشنراوي يهنئ توني أحمد عثمان

وأعرب المهندس محمد الشنراوي عن ثقته في استكمال توني أحمد عثمان دور الحزبي على أكمل وجه، لصالح حزب مستقبل وطن ولخدمة المواطنين.

وأعلن حزب مستقبل وطن، عن إعادة تشكيل الحزب بمحافظة بني سويف، برئاسة النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، أن حزب مستقبل وطن يكثف جهوده ونشاطه خلال الفترة المقبلة، لتحقيق أهدافه السياسية والخدمية، لمساندة الدولة المصرية ودعم المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق