عاجل

سفير مصر في موريتانيا: الجماهير حزينة بسبب عدم تواجد محمد صلاح.. وتذاكر المباراة نفذت بالكامل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفير مصر في موريتانيا: الجماهير حزينة بسبب عدم تواجد محمد صلاح.. وتذاكر المباراة نفذت بالكامل - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:47 صباحاً

قال خالد يوسف سفير مصر في موريتانيا، أن الجماهير الموريتانية كانت تنتظر تواجد محمد صلاح في المواجهة المرتقبة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سفير مصر في موريتانيا.

تصريحات سفير مصر في موريتانيا

وأضاف سفير مصر في موريتانيا في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي، كان هناك استقبال كبير لبعثة منتخب مصر في موريتانيا في صالة كبار الزوار ويتواجدوا في أفضل فندق في موريتانيا بجانب حراسة للفريق بشكل مستمر.

وتابع سفير مصر في موريتانيا، شعب موريتانيا يحب مصر وجميل ومصر لها تقدير كامل من جانب الجماهير الموريتانية، وأتمنى أن تكون المباراة كبيرة بين المنتخبين، والأجواء حاليا بها رطوبة في موريتانيا.

وزاد سفير مصر في موريتانيا، توقيت مباراة مصر وموريتانيا سيكون الطقس مقبولا نوعا ما، والجماهير كانت تريد محمد صلاح في المباراة لأنه قيمة كبيرة وملعب المباراة سيكون مليء بالجماهير لأن المباراة كبيرة.

منتخب مصر

سفير مصر في موريتانيا مع أحمد شوبير

وأردف سفير مصر في موريتانيا، الجالية المصرية في موريتانيا قليلة وقمنا بتوزيع الجوائز ومن المتوقع حضور 100 متفرج أو 150 لدعم منتخب مصر.

ترتيب المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب مصر المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد شيخا ولد بيديا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق