بسبب قلة أعماله الفنية.. تامر فرج: قررت أبيع نفسي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب قلة أعماله الفنية.. تامر فرج: قررت أبيع نفسي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

أحدث الفنان تامر فرج حالة من الجدل الساعات الماضية بسبب تصريحاته عن قلة أعماله الفنية التي جعلته يتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونرصد في السطور التالية تصريحات الفنان تامر فرج.

d2031f6c49.jpg
تصريحات تامر فرج

بسبب قلة أعماله الفنية.. تامر فرج: قررت أبيع نفسي

شارك الفنان تامر فرج منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجاء منشور تامر فرج به بعض من السخرية بسبب قلة أعماله الفنية، وأرفق الفنان تامر فرج صورتين له ظهر في كل واحدة منهما بشكل مختلف مما يظهر إمكانياته الفنية، وكتب تامر فرج وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “دواعي الفضا.. ابيع نفسي، فرصة للمنتجين والمخرجين للبيع او للايجار ممثل محترف يصلح لجميع الاغراض كوميدی / تراجیدی / اجتماعی / اغراء / خیال علمی وسیم مجتهد شوجر دادى يمثل بثلاث لغات كواليس فابريقه للمعاينه والاستعلام المخابره مع ادمن الصفحة”، وانهالت التعليقات من نجزم الفن على منشور تامر فرج الذي أثار الجدل ومنهم من مازحوه ومنهم من وجهوا له الدعوات بالرزق، ومن جانب الفنانين جاءت بعض تعليقات المتابعين ساخرة من طريقة طلب تامر فرج للمشاركة في الأعمال الفنية.

تامر فرج: مش معنى إن أخويا بيخرج مسلسل إني أشتغل فيه

ومن قبل هذا المنشور وكان تامر فرج يستغيث بسبب قلة الأعمال الفنية، وأشار إلى شقيقه المخرج وائل فرج حيث أنه يحضر حاليًا لـ مسلسل وتر حساس مع النجمة صبا مبارك، وقال تامر فرج في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لا تنسونى فى دعائكم ومسلسلاتكم ولوكيشناتكم وترشيحاتكم، ودي رسالة لصناع الأعمال الدرامية، مش معنى إن أخويا المخرج وائل فرج بيخرج مسلسل يبقى انا بالضروره بشتغل فيه... صحيح إن المواقع كاتبة إنه إخراجي مش إخراجه بس فى الحقيقة هو اللى بيقبض.. أنا ممثل و حاليًا فاضى لذا وجب التنويه".

6de842ba4e.jpg
الفنان تامر فرج

آخر أعمال تامر فرج

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر فرج هي مشاركته في مسلسل بقينا اتنين الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وجاء مسلسل بقينا اتنين مكون من 15 حلقة من بطولة رانيا يوسف وشريف منير وميمي جمال ويوسف عثمان وغيرهم عدد من الفنانين، وناقش المسلسل المشاكل الزوجية التي تحدث بين الزوجين بعد مرور سنوات من الزواج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق