«أبولا» تتغنَّى برونالدو بعد فوز البرتغال على بولندا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أبولا» تتغنَّى برونالدو بعد فوز البرتغال على بولندا - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

تغنَّت صحيفة «أبولا» البرتغالية بالنجم كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على بولندا بنتيجة 3-1، السبت، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبيَّة. وقالت صحيفة «أبولا» البرتغالية، إنَّ كريستيانو رونالدو يتجاوز أساطير البرتغال مجتمعين، حيث وصل للهدف رقم 133 في 215 مباراة بقميص البحَّارة، بعد إحراز الهدف الثاني لبلاده داخل شباك بولندا، ووصوله للهدف الـ906 وتعزيز صدارته لقائمة هدافي المنتخبات عبر التاريخ.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ كريستيانو سجَّل نفس عدد الأهداف التي أحرزها بعض أساطير البرتغال مجتمعين، على غرار: باوليتا (47 هدفًا)، وإيزيبيو (41)، وفيجو (32)، وماتاتيو (13).

وتابعت: «الدون بدأ الظهور مع البرتغال في 20 أغسطس 2003، وحينها لم يكن جواو نيفيز وأنطونيو سيلفا قد ولدا بعد، بينما كان ريناتو فيجا يبلغ من العمر 22 يومًا فقط».

وحقَّق منتخب البرتغال فوزًا كبيرًا على منتخب بولندا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على ملعب نارودوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبيَّة.

بهذه النتيجة، يتصدَّر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة بفوزه على كل من كرواتيا وأسكتلندا و بولندا.

في المقابل، يأتي منتخب بولندا في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب كرواتيا، فيما يحتل اسكتلندا الترتيب الأخير بدون رصيد من النقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق