الأخضر يرفع درجات الاستعداد لمواجهة الأحمر البحريني - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأخضر يرفع درجات الاستعداد لمواجهة الأحمر البحريني - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

يعقد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخبنا الوطني. اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة الأخضر وشقيقه المنتخب البحريني، المقررة غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2026. وسوف يعقد المؤتمر في قاعات المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

على صعيد التدريبات، واصل الأخضر، أمس تدريباته استعدادا لمواجهة الأحمر البحريني، وذلك تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشبتي، حيث أقيمت حصة مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكان الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة قد حرص على الالتقاء بلاعبي الاخضر السبت الماضي، حيث طالبهم ببذل أقصى جهد، لتحقيق طموحات الجماهير.

ويحتل منتخبنا المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب البحرين المركز الثالث بفارق النقاط عن منتخبنا، حيث يملك 4 نقاط هو الآخر.

أجريت الحصة التدريبية على «الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية» تحت إشراف المدير الفني «روبرتو مانشيني»، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري «مانشيني» تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشارك اللاعب «علي مجرشي» في الحصة التدريبية بعد انتظامه في معسكر الأخضر الذي انضم للاخضر ليعوض غياب سعود عبدالحميد الذي سيغيب عن مباراة البحرين لتراكم البطاقات الصفراوات.

ويتطلع منتخبنا للفوز غدا الثلاثاء عل. امل ان ينجح منتخب اليابان في عرقلة ضيفه الاسترالي في مباراة الغد أيضا لينفرد الأخضر بالمركز الثاني.

ويحل منتخب أستراليا بمدربه توني بوبوفيتش في مهمة صعبة على استاد سايتاما لمواجهة زميله السابق هاجيمي مورياسو ومنتخب اليابان المتألق.

وقاد بوبوفيتش أستراليا إلى الفوز 3 - 1 على الصين، يوم الخميس الماضي، في أول مباراة له مدرباً بعدما تولى المهمة بديلاً لغراهام أرنولد؛ ما أعاد إحياء آمال الفريق في التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2026.

وحصدت أستراليا نقطة واحدة من أول مباراتين، لكنها صعدت إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد الفوز على الصين، وفوز اليابان على الأخضر، وتعادل البحرين وإندونيسيا 2 - 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق