كل ما تريد معرفته عن اضطراب الأكل الانتقائي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كل ما تريد معرفته عن اضطراب الأكل الانتقائي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 05:33 صباحاً

ووفق موقع "هندوستان تايمز" تختلف متلازمة AFRID عن الانتقائية في تناول الطعام. ففي حالة الانتقائية في تناول الطعام، يتخلص الأطفال منها مع مرور الوقت. ومع ذلك، تختلف متلازمة AFRID ويمكن أن تؤثر على تناول الشخص للعناصر الغذائية بشكل عام، مما يؤدي إلى مضاعفات تهدد الحياة. يجب علاج متلازمة AFRID في أسرع وقت ممكن، لأن الأشخاص لا يتخلصون منها مع مرور الوقت، على عكس الانتقائية في تناول الطعام.

 

أسباب AFRID

إن اضطراب القلق والخوف الشديد هو اضطراب تم التعرف عليه مؤخرًا، وهناك دراسات جارية حول الأسباب المحتملة له. ومع ذلك، يشتبه الباحثون في دور القلق والخوف في تحفيز اضطراب القلق والخوف الشديد. كما يمكن أن تؤدي التأثيرات الاجتماعية والبيئية والثقافية إلى تحفيز اضطراب القلق والخوف الشديد. ومن الممكن أيضًا أن يكون التأثير الجيني سببًا في حدوث اضطراب القلق والخوف الشديد.

 

من يمكنه الحصول على AFRID؟

يعد اضطراب الأكل المفرط شائعًا في مرحلة الطفولة - ومع ذلك، يمكن أن يحدث في أي عمر. الأشخاص الذين مروا بتجارب مؤلمة تتعلق بالطعام، مثل التغذية القسرية أو انعدام الأمن الغذائي، هم أكثر عرضة للإصابة باضطراب الأكل المفرط. الأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي من اضطرابات الأكل أو حالات النمو مثل اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أو الاكتئاب هم أيضًا معرضون لخطر الإصابة باضطراب الأكل المفرط.


الأعراض الشائعة لمرض AFRID

يعد ألم البطن، بما في ذلك التقلصات واضطرابات المعدة والإمساك، من أكثر الأعراض شيوعًا لمتلازمة القولون العصبي. كما يعاني الأشخاص المصابون بمتلازمة القولون العصبي من فقدان كبير للوزن

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق