عاجل

اخبار الرياضة تعليق قوي من حارس الاتحاد عقب تألقه مع منتخب بلاده - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تعليق قوي من حارس الاتحاد عقب تألقه مع منتخب بلاده - موقع بالجول, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 07:11 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على تألقه رفقة منتخب بلاده وذلك خلال مواجهة صربيا وسويسرا ضمن لقاءات دوري الأمم الأوروبية.

ونجح المنتخب الصربي من تحقيق الفوز على نظيره السويسري، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة، وانتهت بهدفين دون مقابل.

نتائج مباريات الاتحاد آخر 5 مواجهات قبل موقعة الخليج في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي

حارس الاتحاد يعلق على فوز صربيا أمام سويسرا

ومن جانبه، علق الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العميد، على فوز بلاده منتخب بلاده ضد سويسرا، أمس السبت.

وقال رايكوفيتش عبر شبكة “Nova Sport”: “من الجيد سماع شيء من هذا القبيل، لكن لن أركز فقط على نفسي، بل على الفريق بأكمله، أنا سعيد لأننا ملأنا الملعب، وكانت الجماهير تشجعنا طوال 90 دقيقة”.

وواصل: “أنا أفضل أن ألعب في ملعب تكون الجماهير أقرب إلى الملعب، وجميع اللاعبين يفضلون أن يكون الأمر هكذا وأن يكون الجو جيدًا، عندما تكون الجماهير قريبة من الملعب أعتقد أنه يخلق أجواء أفضل ورائعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد العين

العميد

واستكمل: “هذه بعض الحيل العادية، نحن نعرف مارتينيز الأرجنتيني الذي يفعل ذلك بشكل أفضل مني، تلك هي حيل كرة القدم، أنا أعتمد دائمًا على الحدس، لكني أقوم أيضًا بالتحليل قبل كل مباراة، لكن الحدس الأول”.

وأتم نجم العميد: “لقاء سويسرا ليس أفضل مباراة لي في دوري الأمم الأوروبية، ولكنها بالنسبة لي أفضل من إسبانيا، تصديت لركلة جزاء وقاتلنا وفعلنا كل ما نحتاجه تكتيكيًا، فعلنا كل ما نستطيع فعله في ملعب صعب ونستحق الثلاث نقاط”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق