عاجل

اخبار الرياضة خطر يهدد المنتخب السعودي من التأهل إلى كأس العالم 2026 - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة خطر يهدد المنتخب السعودي من التأهل إلى كأس العالم 2026 - موقع بالجول, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 09:19 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يعيش المنتخب السعودي حاليًا حالة من القلق، في ظل انتظاره لحسم مصيره من التأهل إلى كأس العالم للأندية، بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وتعرض الأخضر للهزيمة أمام نظيره منتخب اليابان، بهدفين مقابل لا شئ، والتي تسببت في هجمة شرسة على المدير الفني الإيطالي ولاعبي الأخضر.

منتخب السعودية

المنتخب السعودي

ويستعد الصقور لمواجهة منتخب البحرين، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، يوم الثلاثاء القادم.

ناقد رياضي يحذر المنتخب السعودي من عدة أمور لضمان التأهل إلى كأس العالم 2025

ومن جانبه، حذر الناقد الرياضي تركي السهلي، خلال تصريحاته عبر برنامج «برا 18»، الأخضر من بعد الأمور كما دعم المدرب الإيطالي، حيث وصفه بأنه مدرب عملاق وقادر على الخروج باللاعبين من هذه المرحلة الحساسة.

وأضاف السهلي، أن هذه المرحلة الحساسة ما هي إلى مرحلة “عبور” لا “تغيير”، حيث أنه لا وقت لديهم للضرب أو الإحباط، حيث يرى أن الحل الآن هو وضع الخلافات جانبًا ووضع مصلحة المنتخب في المقام الأول.

منتخب السعودية

الأخضر

كما تحدث السهلي عن الأزمة التي صنعها الاتحاد السعودي لكرة القدم بين مانشيني ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى التي صنعها الإيطالي منذ بطولة كأس آسيا الماضية.

وأوضح، هناك مجموعة في المنتخب تسمى (حبايبي لا يقرب لهم أحد)، والتي تضم كل من رئيس الاتحاد والأمين العام وبعض من لاعبي الأخضر، حيث وصف هذا الأمر بـ(الخطير).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق