عاجل

أماكن قطع المياه في الجيزة.. اعرف المواعيد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أماكن قطع المياه في الجيزة.. اعرف المواعيد - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 07:22 مساءً

تجري شركات مياه الشرب بمحافظة الجيزة، أعمال تجديد يعض خطوط مياه الشرب وإصلاح الأخرى منها الأمر الذي ينتج قطع المياه ببعض الأماكن لفترات على اليوم أثناء خطة الإصلاح، وهو ما يتطلب من المواطنين تخزين المياه لحين عودتها.

أماكن قطع المياه بمحافظة الجيزة

تستعرض «الوطن» خلال التقرير التالي أماكن قطع المياه بمحافظة الجيزة، والخط الساخن للتواصل مع الشركة، لتوفير احتياجات المواطنين من المياه اللازمة على مدار اليوم، وكشفت الشركة أماكن قطع المياه غد الجمعة، التي تشمل القرى الآتية بمركز أطفيح: 

- قرية صول.

- قرية الخرمان.

- الكريمات.

- البرمبل.

- مسجد موسى.

- نزلة ترجم.

موعد قطع المياه بمركز أطفيح

أوضحت الشركة أن قطع المياه بقرى مركز أطفيح، يكون لمدة 7 ساعات، بداية من الساعة الحادية عشر مساء الجمعة 11-10-2024 حتى الساعة 6 صباح السبت 12-10-2024.

سبب قطع المياه بمركز أطفيح 

وأرجعت شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة، سبب قطع المياه بقرى مركز أطفيح إلى أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب قطر400 مم على جسر ترعة صول، والمغذي لقريتي صول ونزلة ترجم.

ولفتت الشركة إلى أنه جرى توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالقرى المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، مُوضحة أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

عناوين مراكز خدمة عملاء شركة مياه الشرب بالجيزة

ودعت الشركة إلى التواصل مع الخط الساخن 125 لتلقي اتصالات وشكاوى المواطنين، ولمعرفة عناوين مراكز خدمة عملاء الشركة مياه الشرب والصرف الصحي، يمكن الضغط على رابط شركة بالجيزة، لتقديم الشكوى أو حل مشاكل مياه الشرب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق